أدم وحواءعام

عززى ثقتك بنفسك وتخلصى من الخجل

كتبت تيسير على 
رغم إن جمال المرأه ينبع من خجلها وحيائها إلا أن هناك فرق كبير بين أن تكونى خجوله وقتما تحبى وأن تفقدى مع الإفراط فى الخجل ثقتك بنفسك وتصبحين مع الوقت شخصية إنطوائية تخشى مواجهة الحياة وقد يمنعك الخجل عن التعبير عن رأيك فى كثير من الأحيان وقد يفوت عليكِ فرص كثيره فى الحياة .. واليوم تساعدك سحر الحياه فى تخطى ترددك وتأخذ بيدك لتغيير شخصيتك للأفضل لتجعلى من نفسك شخصية واثقة فى نفسها إجتماعية محبوبة .

أولاًعزيزتى سحر الحياة من المهم جداً  أن تتحلي بثقافة عالية وسرعة بديهة، فهذين العنصرين يشكلان مفتاح السحر والنجاح، ما يعكس رغبة عند الآخرين بالتقرب منك أكثر والتعرف إليك والتواصل معك دائماً ما يجعلك امرأة محبوبة واجتماعية الى أقصى الحدود وهذا ما ينعكس خيراً وإيجاباً على حياتك المهنية والعاطفية على السواء.

ثانياً حاولى أن تكتبى يومياتك فمن المهم جداً أن تحرصي على كتابة   يومياتك أو مفكرتك الخاصة حيث تقومين كل يوم بتقييم نفسك وكيفية تعاملك مع الأمور والمواقف المختلفة في حياتك، إضافة إلى ضرورة تذكير نفسك بأنك جميلة ورائعة المظهر والمضمون على السواء.

فبذلك تكونين، من دون أن تدركي وبطريقة غير مباشرة، تعززين ثقتك بنفسك التي تنعكس قوة وحرية في التصرف والتحدث أمام الآخرين ما يعطي سحراً لشخصيتك اينما حللت ضيفة.

ثالثاً عليك دائماً التحلي بطبيعتك وشخصيتك الحقيقية مهما كانت غريبة، بعيداً عن التصنع أو تقليد الآخرين لأن بذلك مقبرة الإنسان.

ثم إن عليك تقبل  النقد السلبي خصوصاً من أفراد العائلة أو الأصدقاء المقربين منك والذين تثقين بهم، فمن شأن هذا النقد أن يكون بناءً ليساعدك على تصحيح الخلل في شخصيتك، خصوصاً على الصعيد الاجتماعي وخلال المناسبات الاجتماعية، لتتحلي بقوة تجعلك قادرة  على فرض سحرك في أي مكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock