أخبار وفنعام

راديو D.R.N يفاوض الإعلامية داليا أبو عمر



مجلة سحر الحياة
أكدت مصادر خاصة لـ”نشرة أخبار الميديا” حدوث مفاوضات بين راديو d.r.n بتردد 93.7 مع الإعلامية داليا أبو عمر على تقديم برنامج مقرر الإعلان عن تفاصيله قريبا، ويبث من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، خلال شهر يوليو.

الجدير بالذكر أن داليا أبو عمر عملت في كبري محطات التيلفزيون مثل: تليفزيون دبي، شبكة قنوات الحياه، شبكة قنوات اون تي في، تليفزيون القاهرة والناس، كما قدمت العديد من البرامج في إذاعة نجوم Fm .

وفي سياق متصل، أكدت المصادر أن المحطة تضم في قائمتها المبدئية الإعلامي الرياضي الكابتن أحمد شوبير، والإعلامي خليل جمال مذيع العرب، والإعلاميات هبة الأباصيري وبوسي شلبي وشافكي المنيري، والفنانة مها أحمد،
وهناك أسماء أخرى سيتم الإعلان عنها.

ومن المعروف أن شركة راديو one ستتولى الوكالة الإعلانية للمحطة، على أن يتم البث الرسمي للمحطة في شهر يوليو المقبل، موضحة المصادر أنه أصبح من المؤكد أن شريف خالد رئيس شركة فالكون، هو المالك الرئيسي للمحطة مع مجموعة من الشركاء.
أما عن دور الإذاعية إيناس جوهر، فأوضحت المصادر أنها مسئولة فقط عن تدريب مجموعة من الشباب المقرر انضمامهم إلى المحطة الإذاعية الجديدة حيث يجرى التدريب بداخل استديوهين في ماسبيرو، نافية المصادر توليها أي منصب إداري داخل المحطة.

يذكر أن تم تغيير اسم المحطة لأكثر مرة حيث كان سيتم تسميتها WAVES، ثم تغييرها إلى راديو كايرو، الإ أن المسمى المقترح شبه النهائي هو D.R.N وهي اختصار لـ Digital Radio Network.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock