أخبار وفنعام

أصالة تغني لأول مرة على مسرح “صاحبة السعادة” “مهتمة بالتفاصيل” الاثنين والثلاثاء


يستضيف برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على شاشة CBC، الفنانة أصالة نصري، في حلقة من جزئين تحت عنوان “مهتمة بالتفاصيل”، تذاع يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين في تمام الحادية عشر مساءً.
وتغني أصالة نصري لأول مرة من خلال برنامج تلفزيوني مع فرقتها الكاملة والتي يصل عدد العازفين فيها إلى 45 عازف من أقوى العازفين في الوطن العربي، حيث ستغني من خلال البرنامج أشهر أغانيها عبر تاريخها الفني الطويل والذي بدأ مع أول ألبوماتها عام 1993 وحتى آخر الألبومات التي صدرت حديثا على مدار أكثر من 42 عاما من النجاح.

وتضم الحلقتان العديد من الأغاني التي تغنت بهما القيثارة على مسرح صاحبة صاحبة السعادة بمشاركة فرقة موسيقية كبيرة بها أشهر العازفين والذين أعتادت أن تقيم بهم حفلاتها، ومن ضمن هذه الأغاني أغاني من ألبومها الجديد مهتمة بالتفاصيل والذي صدر منذ أيام ليكون الأمر بمثابة سبق للبرنامج لأنها لأول مرة تغني بشكل لايف على المسرح من ألبومها الجديد.

وكذلك هناك ديو بينها وبين محمد الشرنوبي والذي يحمل عنوان “مين فينا” وتمت الاستعانة بشرنوبي لغناء الأغنية التي صدرت أيضًا منذ أيام قليلة كديو في الألبوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock