أخبار وفنعام

بالصور تكريم النجم الكبير “أحمد عبد العزيز” بمهرجان السينما والبحر بالمغرب

كتبت: مها نور
حرص الفنان أحمد عبد العزيز علي تلبية دعوة تكريمه بمهرجان السينما والبحر بالمغرب وقد اعرب الفنان أحمد عبد العزيز عن سعادته لحضور هذا التكريم وسط لفيف من الفنانين وقال أنه يحرص دائما علي تلبية دعوات التكريم من الدول الشقيقة 

وجدير بالذكر ان “الفنان أحمد عبد العزيز” هو فنان متالق دائماً في ادواره وله قاعدة كبيرة من الجمهور المحبين له والمتابعين لأعماله الفنية ويزداد حب الجمهور له باختياراته الناجحة لأعماله الفنية والتي يحترم بها عقلية المشاهد

الفنان أحمد عبد العزيز له الكثير من الأفلام والمسلسلات الناجحه والتي اصبحت خالدة في ذهن المشاهد مثل (المال والبنون وحق ميت والاب الروحي والكثير من الأعمال)

ويذكر أن المهرجان الدولي للسينما والبحر في ميراللفت حقق نجاحا باهرا خلال الدورات السابقة، وأضحى حدثا سينمائيا و ثقافيا وطنيا يساهم في حلحلة الفعل الثقافي والتنموي ، مما جعله يحظى بثقة كبيرة من قبل المهتمين والمتتبعين وطنيا ودوليا وهو الأمر الذي قوى العزيمة وروح الإرادة الطموحة لدى المنظمين لبذل المزيد من الجهود للمواصلة والاستمرارية. 




مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. على أنه يمكن لكل العملاء شراء جميع المستلزمات المنزلية منها بل أيضا يمكنهم بيع أي أثاث منزلي لا يحتاجونه إليها أيضا حيث يمكنكم إتباع الخطوات التالية لإتمام تلك المهمة:
    • عمل مكالمة هاتفية لشركتنا المتميزة وتسجيل بياناتك لدى خدمة العملاء وتحديد موعد معهم.
    • سيأتي إليك فريق عمل لعمل معاينة لجميع الأثاث الذي ترغب في بيعه والتخلص منه لتقدير ثمنه.
    • بعد المعاينة والاتفاق على السعر يتم تحديد عدد الشاحنات التي ستقوم بمهمة نقل العفش مع تحديد الأحجام المناسبة لكمية العفش.
    • تغليف الأثاث بالكامل بأغلفة شفافة للحفاظ عليها من أي احتكاكات أثناء عملية حملها ونقلها إلى الشاحنات.
    • اختيار الموعد المناسب لنقل الأثاث حيث من المفضل اختيار الأوقات التي لا توجد بها أي زحام وذلك حتى لا يتعرض الأثاث إلى الاصطدام والخدش أو الكسر أثناء تواجده بداخل
    الشاحنات.

    حقين المستعمل بجدة
    شراء اثاث مستعمل جدة
    ارقام الاثاث المستعمل جدة
    إذا كنت ترغب في بيع الأثاث القديم الذي لديك في المنزل أو حتى شراء العفش المستعمل فلا تتردد في التواصل مع شركة شراء اثاث مستعمل بفروعها المختلفة الموجودة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية وهذا ما سيجعل أمر التواصل معنا وزيارة فروعنا بنفسك أمر سهل جدا عليك.
    جدير بالذكر أن شركتنا يمكنها صيانة وتصليح جميع أنواع الأثاث ليصبح صالحا للاستخدام مرة أخرى.
    نصائح هامة عند شراء الاثاث المستعمل
    قبل الشروع في شراء أي قطع أثاث مستعملة عليك أولا إتباع بعض الخطوات حتى يتم الأمر بالشكل المطلوب دون أن تفاجأ بأن كل ما قمت بشرائه لا يصلح للاستهلاك.
    • كتابة قائمة بكل قطع الأثاث التي تحتاج إليها بشكل ضروري في المنزل.
    • وضع ميزانية تقريبية والمبلغ الذي تستطيع دفعه في تلك المهمة.
    • عمل جولة تفقدية في عدد من الشركات المتخصصة في بيع الاثاث والأجهزة التي تم استخدامها من قبل.
    • إذا قررت شراء الأثاث المستعمل فعليك التوجه فورا إلى أقرب فرع تابع لشركة شراء اثاث مستعمل.

  2. افضل شركات الاثاث المستعمل
    قد يحتاج البعض إلى شراء بعض قطع الأثاث اللازمة في المنزل لكن عند البحث في المحال التجارية يجدون أن الأسعار باهظة بشكل غير معقول لذلك قد يفكر الكثير من الأشخاص اللجوء إلى شراء الأثاث المستخدم والذي يكون في حالة جيدة لكن قد تنتابهم الحيرة في معرفة الشركة التي لا بد من التوجه إليها للبحث عن قطع الأثاث المناسبة ولماذا كل ذلك فكل ما عليك هو التواصل مع شركة شراء اثاث مستعمل والتي عادة ما توفر جميع قطع الأثاث التي يرغب في اقتنائها جميع العملاء مهما اختلفت طبقاتهم المجتمعية فجرب ذلك الأمر بنفسك ونعدك بأنك لن تندم أبداً على ذلك الاختيار.
    شراء الاثاث المستعمل بالدمام
    شراء اثاث مستعمل
    ارقام الاثاث المستعمل
    اتخاذ القرار الحاسم بالتوجه إلى جهة معينة لشراء الأثاث المستعمل منها أمر ليس سهل إطلاقاً لكن عندما يكون لديك خلفية معرفية عن كل شركة فهذا بالطبع سيساعدك على اختيار ما هو أفضل لك ولكل أفراد أسرتك لذلك فسنطلعك في النقاط التالية على أهم المميزات التي تمتلكها شركة شراء اثاث مستعمل وذلك لكي تطمئن في حالة التعامل معها:
    • توفير جميع أنواع الأثاث اللازم لكل منزل مثل غرف النوم وأطقم الصالونات والأنتريهات هذا بالإضافة إلى المجالس وغرف النوم الخاصة بالأطفال.
    • يوجد بشركتنا المتميزة العديد من أجهزة الحاسب الآلي وتتميز باختلاف أحجامها وأنواعها وأسعارها وهذا لكي تناسب جميع عملائنا الكرام.
    • إذا كنت تبحث عن شراء الأجهزة الكهربائية المنزلية مثل الثلاجات وأجهزة التكييف ففي شركتنا ستجد أنواع متميزة لا حصر لها يمكنك اختيار ما يحلو لك منها.
    • يمكنك من خلال شركتنا المتميزة شراء جميع أدوات المطبخ مثل غسالات الأطباق وأفران الميكروويف والأفران العادية.
    • لا تخشى عملية نقل الأثاث إلى منزلك حيث أن شركة شراء اثاث مستعمل توفر العديد من الشاحنات ذات الأحجام المختلفة لمساعدتك في نقل جميع الأثاث الذي قمت باختياره وشرائه إلى منزلك بشكل آمن.
    • خدمة العملاء التابعة لنا تعمل على مدار 24 ساعة وهذا لاستقبال جميع اتصالاتكم الهاتفية وكافة استفساراتكم.
    • يتم عرض جميع الأثاث المتوفر لدينا بشكل مرتب ومنظم هذا بالإضافة إلى أن أسعارنا لا يوجد لها منافس.

    شراء الاثاث المستعمل
    شراء اثاث
    حقين الاثاث المستعمل

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock