رياضة عربية وعالميةعام

برشلونة يحل ضيفا ثقيلا على أتلتيكو مدريد




برشلونة يحل ضيفا ثقيلا على أتلتيكو مدريد

كتب/صلاح متولى

يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلا على أتلتيكو مدريد فى تمام التاسعة إلا ربع مساء اليوم ، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.


ويدخل برشلونة المباراة متصدرا جدول الدورى الإسبانى برصيد 21 نقطة بالعلامة الكاملة بعد الفوز فى 7 مباريات، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 15 نقطة.

يطمح اتلتيكو مدريد الى تعويض سقوطه المخيب في فخ التعادل مع مضيفه ليغانيس في المرحلة الماضية، وتحقيق فوزه الثالث على التوالي في 3 مباريات على ملعبه الجديد وبالتالي تقليص الفارق بينه وبين ضيفه برشلونة.
ويملك اتلتيكو مدريد ومدربه الارجنتيني دييغو سيميوني من الاسلحة ما يكفي للوقوف امام المد الهجومي لبرشلونة في مقدمتها الدولي الفرنسي انطوان غريزمان ومواطنه كيفن غاميرو والبلجيكي يانيك كاراسكو والارجنتيني انخل كوريا والمخضرم فرناندو توريس.

ورغم فوزه في جميع مبارياته قال مدرب اتلتيكو دييغو سيميوني إن برشلونة ليس بمستوى ريال مدريد: ” برشلونة واحد من افضل فرق العالم، لكن ريال مدريد أفضل الآن”.


ورغم انتصاراته وادائه الهجومي والدفاعي القوي يواجه برشلونة انتقادات حيث لم يقنع أداء الفريق لحينه وقد استفاد كثيراً من تألق ميسي غير العادي.

ويعود ميسي للفريق بعد رحلته مع الأرجنتين حيث قادها إلى التألق والتأهل إلى كأس العالم 2018 بالفوز على الاكوادور في كيتو حيث سجل ثلاثية بعد التأخر بهدف وكان قبل ذلك تعادل منتخب “البيسيلستي” مع بيرو سلباً.

مجلة “سحر الحياة” تتوقع لكم أن يكون تشكيل الفريقين على النحو التالى،

أتلتيكو مدريد:.

حراسة المرمى: أوبلاك

خط الدفاع: جودين_سافيتش_خوانفران_ فيلبي لويس

خط الوسط: جابي_ساؤول_كوكي_كاراسكو.

خط الهجوم : جريزمان_كوريا.

وعلى الجانب الاخر يدخل برشلونة:

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع. بيكيه_ أومتيتي_ سيميدو_ ألبا.

خط الوسط: بوسكيتس_ راكيتيتش_ إنييستا

خط الهجوم : باولينيو_ ميسي_ ولويس سواريز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock