أخبار وفنعام

توب 6″ أغاني تتنافس على الأفضل لعام 2017


سامح عبده
رشح برنامج “معكم منى الشاذلي”، الذي يذاع على شاشة سي بي سي cbc، في حلقة الخميس، 6 أغنيات لقائمة أفضل الأغاني لعام 2017، لاستفتاء الجمهور لاختيار الأفضل من بينها.
وشملت القائمة أغنية “فرح غايب” لأنغام، و”صباح الخير” لجنات، و”شر وخير” للديو أصالة ومحمود العسيلي، و”ورا الشبابيك” للديو إليسا وتامر حسني، و”هو ده” لشيرين، و”3 دقات” لأبو ويسرا.
وقالت الإعلامية أميرة عبدالعظيم إنها تفضل أغنية “3 دقات” لأبو ويسرا لأنها “عملت حالة غريبة ومبهجة” وكان اختيار ناجح استغلال الفنانين المشاركين في مهرجان الجونة السينمائي.
فيما رشح الإعلامي محمد علي خير أغنية “صباح الخير” للفنانة جنات، معللا ذلك “بحب صوت جنات بيفكرني بأيام الجامعة وبيرجعني للأوقات دي ولما بتنزل حاجة جديدة فورا بروحلها”، واختار الإذاعي إيهاب صالح أغنية “فرح غايب” للفنانة أنغام.
ويقدم “برنامج معكم منى الشاذلي” استفتاءه السنوي للعام الثالث على التوالي بعد النجاح الذي حققه في استفتاءي العامين الماضيين، والذي يتسم بمصداقية شديدة وحرص بالغ في عمليات الفرز التي تتضمن التصويت الإلكتروني المطروح على صفحة البرنامج على “فيسبوك” أو التصويت الميداني الذي يقوم به عشرات من طلاب كلية الإعلام لاستفتاء الجمهور في القاهرة والمحافظات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock