2054208194886930964305459023536687124329124620425345324432245227212526005525430010231005910972575227800005423858567245242500231905922702611555

11/15/2017

طارق زين : من يتفضل بقراءة برنامج وضوح وطموح بتفاصيله سوف يتملكه نفس الطموح








كتبت نجلاء الراوي 



تقترب إنتخابات مجالس إدارات الأندية ..التي من المقرر عقدها يوم 25 من الشهر الحالي ..لتفرز لنا في نهاية المطاف عن مجموعات من المرشحين تفوز باصوات الناخبين .. جميع المرشحين تتعهد بتحقيق أحلام أعضاء النوادي تجاه ما يأملون به في نواديهم ..لكن الفيصل الحقيقي هو المصداقية وتنفيذ ما وعدوا به في البرنامج الانتخابي.. 
أسماء كثرة بين وجوه قديمة و وجوه جديدة ..نلقي الضوء اليوم علي أحد الوجوه الجديدة المرشح علي مقعد العضوية بإنتخابات نادي حدائق الأهرام ..طارق زين

ضمن قائمة وضوح وطموح .. برئاسة المهندس محمد نافع ..يحمل المرشح طارق زين كثير من الطموحات تجاه النادي ..يلمس عن قرب جميع السلبيات والتي ينتوي القضاء عليها  في حال فوزه 

نتعرف عن قرب بالمرشح طارق زين المرشح علي مقعد العضوية من خلال أسئلة تكشف وتوضح أهدافه الإيجابية .. وما يحمله من أمال ستغير من نادي حدائق الأهرام وتجعله في المكانة التي يتمناها الأعضاء.. و التي سيتنافس بها النادي مع النوادي الكبري

 1_ الأسم / طارق محمد زين الدين

السن 48 عام

أعمل مدير عام المبيعات باحد الشركات الرائدة في مجال المواد الغذائيه

متزوج ولدي من الأبناء إثنان

الرقم الانتخابي .. 5

2_هل نستطيع بشكل سريع التعرف لشخص طارق زين ؟  
أحترم الآخر جداً .. التواضع صفة أتمني أن أتصف بها من الجميع .. إحترام الجميع منهج لي .. حصلت علي العديد من الدورات في الإدارة و الإدارة الإستراتيجية والمبيعات والتسويق ..أهتم كثيراً بممارسة الرياضة وخاصة السباحة و التنس الأرضي 
3_ ما هي الأسباب التي دفعت الأستاذ طارق زين للترشح علي مقعد العضوية لإنتخابات مجلس إدارة نادي حدائق الأهرام ..وهل قائمة وضوح وطموح كانت أحد تلك الاسباب ؟
أسباب الترشح .. الإلمام بمشاكل النادي وإهتمامات السادة الأعضاء من خلال تواجدي بإستمرار داخل النادي .. ومتابعة أولادي بالنشاط الرياضي كان كافياً أن تكون داخلي رغبة عارمة وإصرار شديد نحو خدمةوتطوير هذا الكيان .. وتوافقت هذة الرغبات مع كل أعضاء القائمة وعلي رأسهم مهندس نافع.
4_ ماهي محاور البرنامج الإنتخابي والمدة الزمنية لتنفيذه في حال الفوز  بالإنتخابات ؟

محاوربرنامجنا سبعة محاوربدون ترتيب (محورالمشروعات..الاجتماعي والثقافي..الخدمات المباشرة..تطوير الهيكل الاداري..النشاط الرياضي..تنمية الموارد..اللجان)
والمدة الزمنية لها وفقا لطبيعة كل مجال فهناك محاور سريعة (قصيرة الأجل خلال العام الاول وتبدأ فور إعلان نتيجة الإنتخابات إن شاء الله ) وهناك محاور أخري متوسطة وطويلة الأجل، علي أن المخطط الزمني هو من 3 ال 4 سنوات للإنتهاء من كل محاور البرنامج.

5_ ماهي أهم السلبيات التي ستوليها إهتمامك والعمل علي تغيرها بعد توليكم المسؤلية ؟

إذا تحدثنا عن السلبيات سنجد أن منها ما هو عاجل ومطلوب ، سرعة الإصلاح مثل إعادة الإنضباط داخل بعض القطاعات وأيضا عدة خدمات لابد من سرعة توفيرها منها زيادة أفراد الامن وعمال الخدمات وخاصة أوقات الذروة مثل أيام نهاية الاسبوع والعطلات .. وهناك سلبيات تحتاج إلي مزيد من عنصر الوقت وكلها سوف تتغيير وتتلاشي تلقائياً بمجرد تنفيذ محاور البرنامج التي ذكرتها فجزء كبير من البرنامج ما هو إلا علاج وإصلاح للسلبيات التي نواجهها داخل نادينا .

6_ الندوة الخاصة بقائمة وضوح وطموح تم خلالها عرض فيديو يشرح ويوضح مخططكم لتطوير النادي .. فهل بالفعل سيتم تنفيذ كل ماتم عرضه ؟

هذا الفيديو يمثل الحلم الذي نسعي جميعاً إلي تحقيقه كاملاً علي أرض الواقع .. ومن يتفضل بقراءة برنامج وضوح وطموح بتفاصيله سوف يتملكه نفس الطموح والإصرار علي تحقيق الحلم والذي نعاهدكم أن ننفذه كاملاً بمشيئة الله إذا ما وفقنا الله تعالي لهذة المسئولية..

7_ البرنامج الإنتخابي للقائمة به كثير من المميزات لأعضاء النادي و التي تساهم بشكل مباشر في رفع العبء عنه فهل نتوقع بعد نجاح القائمة المزيد من المميزات ؟

بكل تأكيد بمشية الله فهناك المزيد من الأفكار التي تعد مميزات للسادة الأعضاء الكرام ولم يتناولها البرنامج بعد والتي سوف تطرح من مجموعة مجاس الإدارة وأيضاً بمشاركة السادة أعضاء النادي بعرض أفكارهم وطموحاتهم ورغباتهم ..

8_ هل لديك رؤية خاصة بك و أحلام تود تحقيقها تجاه النادي وستسعي بالفعل لتحقيقها و لم تذكر في البرنامج الإنتخابي؟

نعم بالتأكيد .. فالحلم الذي لم يذكر بالبرنامج ومن منطلق أننا كأعضاء النادي نمثل كتلة لا يستهان بها من سكان حدائق الإهرام نستطيع أن نتكاتف في تغيير الكثير خارج النادي مثل ما سوف يتم تغييره داخل النادي - وذلك حال تنفيذ برنامجنا بمشيئة الله .

9_هل دراستك للحقوق والقانون ستجعل عضو النادي هو المعادلة الأهم وفي حال ما كانت هناك شكوي من الأعضاء ستستمع لها فوراً وتعمل علي حلها ؟

بكل تأكيد وبدون تردد .. فالعضو هو الأهم والحيادية هي المنهج ووفقا للقنوات الشرعية واللوائح والقوانين المنظمة..
10_هل الشفافية والوضوح التي تنهجها قائمة وضوح وطموح سيكون لها دوراً إيجابياً في علاقتكم بأعضاء النادي ؟
بكل تأكيد فكما ذكرت الحيادية والشفافية هي أساس العلاقة بيننا وبين السادة الأعضاء الكرام ونحن نتبني منهج أن أعضاء مجلس الإدارة يمارسون عملهم داخل قاعة الإجتماعات بينما خارجها فان علاقاتهم بالسادة أعضاء النادي هي علاقة عضو نادي بعضو نادي .
11_ كيف ستتعاملون مع منافسيكم في حال فوزكم في الإنتخابات ؟
بكل الود والتعاون تأكيداً علي أن مصلحة النادي هي الأهم لدي كل المرشحين.
12_ ماهي الرسالة التي تود توجيهها لأعضاء النادي ؟
رسالتي للأعضاء الكرام تنقسم إلي مرحلتين .. ماقبل الإنتخابات وأتوجه لهم برجاء الحرص علي ضرورة حضور الجمعية العمومية والإدلاء بأصواتهم و أن يحسنوا إختيار المرشح بدون إعتبارات شخصية أو مجاملة فهي أمانة..وما بعد الإنتخابات .. أنتم المعاون والرقيب ..
                                                       رئيس قسم المقالات نجلاء الراوي 
                                                     
     

                                                                                                            
التعليقات
0 التعليقات

كافة الحقوق محفوظةلـ سحر الحياة 2016
تصميم : أر كودر I تعديل: حنين