أخبار وفنعام

فيلم جسر مقاطعة ماديسون



كتبت 
علا السنجري
  ﺇﺧﺮاﺝ: كلينتإيستوود(مخرج) ﺗﺄﻟﻴﻒ: روبرت جيمس وتلو (رواية)
  • ريتشارد لاجرافينيز (سيناريو)
  • طاقم العمل: كلينت إيستوودميريلستريب  
  • أني كورلي فيكتور سليزاك 
  • جيم حايناي  
  • كايل ايستوود


بينما تقرأ كارولين ومايكل مذكرات والدتهما فرانشيسكا التي فضلت البوح بعد الممات بدلا من حمل السر إلى القبر,يعود بنا الفيلم إلى العام 1965 قبل إن يأتي المصور, حيث كانت حياة اعتيادية كل شيء يسير كالمعتاد, تعد الغداء للعائلة قبل الذهاب إلى بلدة اخرى بلا اصطحابها


حينما رحلوا تشاء الاقدار لتجد رجل بسيارته بيك أب شيفروليه أمام منزلها تائه يبحث عن جسر ذا سقف (روزمان) لينجز وظفيته كمصور, لكنها لا تعلم ارشاده بوصف المكان فاقترحت إن تأتي معه, ومن هنا بدايات شرارة العلاقة الغرامية بينهما, سرعان ما نشأت ثقة بينهما فتبادلا الاحاديث كأنهما احبة, او عشاق, يتضح لها بانه شخص مسالم يعشقها بالجنون مثلما اثبتت تلك الايام الاربعة لهم.


تجد فرانشيسكا جونسون (ميريل ستريب) نفسها في مفترق الطرق ،فتبدأ بالتشكك في طريقة حياتها المُعدة مسبقًا. فحينما يسافر زوجها وابنها إلى إلينوي تجد نفسها وحيدةً. تقابل بالصدفة رجلًا ضل سبيله روبرت كينكايد (كلينت إستود)، فيطلب منها أن تدله إلى جسر روزمان من أجل تصويره لمجلة (ناشيونال جيوجرافيك) فتوافق على مضض. ثم ينشأ بينهما إعجابٌ ،ومن ثم حب فتتعلق به وتجد نفسها بين خياريين أن تترك عائلتها وتهرب معه أو تهرب من قلبها وتختار عائلتها.


مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock