أخبار وفنعام

ننشر الخريطة البرامجية الكاملة للراديو 9090

اعتمد الإعلامى طارق أبو السعود رئيس إذاعة”الراديو 9090″ الخريطة الخاصة بالإذاعة فى عام 2018.
وتشتمل الخريطة على برنامج “كام من عشرة”، تقديم طارق ابو السعود وسيشاركه فى تقديمه الكاتب الصحفى حسن المستكاوى، إضافة إلى برنامج “ببساطة” والذى يُذاع كل يوم سبت، والذى ستشاركه فى تقديمه الإعلامية فاطمة مصطفى.
حيث تواصل الإعلامية الدكتورة نائلة عمارة، تواصل تقديم برنامج “ماذا ولماذا”، على الراديو 9090، كل سبت من الساعة 8 وحتى الـ10.
أما الإعلامية سالى عبد السلام، فتستعد لتقديم حلقات برنامجها الإذاعى “اتمسوا” ، أيام الأحد والاثنين والثلاثاء، ويتناول البرنامج القضايا الاجتماعية والترفيهية، التى تعمل على جذب الرأى العام المصرى.
على جانب آخر، تعتزم الإعلامية أسماء يوسف، إطلاق برنامجها “حلاوة الدنيا” المذاع كل خميس من الساعة 6 إلى الـ8، حيث يشهد تغييرات وانطلاقة جديدة ، وذلك من أجل إفادة وإمتاع الجمهور بشكل أكبر، وهو برنامج يدعو للتفاؤل، ويعمل على حل المشكلات التى تواجه المواطن فى الشارع المصرى.
وللسنة الرابعة على التوالى تواصل الإعلامية معتزة مهابة تقديم برنامج “لقاء السبت”، من الساعة 2 إلى الساعة 4 مساءًا، حيث سيظهر بشكل جديد ومختلف، مع استضافة المزيد من النجوم فى جميع المجالات، السياسة، والفن، وغيرها، كما سيتم فتح المزيد من الملفات التى تهم المستمعين.
أما الإعلامية مروة صبرى، فتقدم برنامج “افصل واسمع” والمذاع أيام الأحد والاثنين والثلاثاء، من الساعة 4 إلى 6 مساء ويضم فقرات فنية مختلفة، ويواصل الإعلامى أحمد يونس تقديم برنامج “كلام معلمين”، أيام الأربعاء والخميس والجمعة، من الساعة 12 إلى 2 صباحا.
ويستهدف برنامج “يونس” شريحة مستمعين يعشقون الاستماع إلى الراديو، ويعتمد على مجموعه من الفقرات تهدف ربط المستمع بالراديو من خلال المشاركه فى كل فقرات البرنامج، سواء عن طريق السوشيال ميديا أو التليفون أو الرسائل النصية “sms”.
كذلك يظهر الإعلامى عبد الفتاح مصطفى فى 2018 ببرنامج جديد بعنوان “أصيل وأصلى”، يذاع كل إثنين من 12 إلى 2 صباحا.
ويتناول البرنامج الحديث عن أغنيات الثمانينات والتسعينات، ونجومها مثل عمرو دياب، ومحمد فؤاد، ومحمد محيى، ومدحت صالح، وعلاء عبد الخالق، وإيهاب توفيق، وسيتم استضافة نجوم هذه المرحلة والمنتجين وصناع هذه الأغنيات.
اما الفنان مينا عطا سيقدم برنامجا جديدا بعنوان “باب الغنا”، بالاشتراك مع رنا سماحة”، حيث يتضمن البرنامج بجانب الغناء والمزيكا جانب من التمثيل.
ويواصل الإعلامى محمد نشأت تقديم برنامجه “روق يومك”، الذى سيظهر بشكل مختلف تماما فى الموسم الجديد والذى سيذاع من الأحد للخميس، وسيتم استضافة نجوم فى جميع المجالات، الفن، والسياسة، والرياضة، وغيرها.
ويواصل المذيع فادى إبراهيم الموسم الثانى من برنامج “الليلة عندك”، والذى يظهر بشكل جديد ومختلف تماما عن الموسم الأول الذى حقق نجاحا كبيرا.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock