أخبار وفنعام

بين ساخر ومحذر .. مشاهير يغردون عن الشبورة



سامح عبده

يتصدر هاشتاج “الشبورة” موقع “تويتر”، منذ يومين، بسبب اشتدادها في القاهرة ومناطق مختلفة من أنحاء الجمهورية، ما تسبب في عدم وضوح للرؤية حتى منتصف الظهيرة من الأمس واليوم، موقعا حوادث عدة على الطرق.


سخر الفنان إدوارد من تقلبات درجة الحرارة، في تغريدة منذ قليل، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”.

وكتب إدوارد: “ذات مومنت وأنت بتسمع #النشرة_الجوية وحالة الطقس.. صباح الفل”، ونشر صورتين متناقضتين له، الأولى وهو مغطى بالكامل وكتب عليها “إحساسك وأنت بتسمع النشرة الجوية”، والثانية بملابس صيفية ومسترخيا على الأرض، وكتب عليها “بس الواقع!”.

في الوقت نفسه حذر الفنان أحمد مكي، عبر حسابه الرسمي على “تويتر” من الشبورة قائلا، “محدش يسافر من الطريق الزراعي أو الصحراوي ولو ضروري السفر يبقى بالقطر.. ربنا يحميكم ويبعد عنكم كل شر #الشبورة“.


كما حذر الإعلامي أحمد يونس من الشبورة عبر “تويتر” قائلا “لوجه الله متخرجوش عيالكم للمدارس في الشبوره دي وخصوصا إن احنا عارفين إن جزء مش هين من السواقين بيسوقوا ازاي.. حافظوا على ولادنا”.
وعبر الهاشتاج سخر العديد من المغردين من الشبورة، بصورة الفنان محمد هنيدي في فيلم “جاءنا البيان التالي”، والتي ظهر فيها هنيدي نصف مدفون في الثلوج، مرتعشا من البرد، ومرددا جملته التي صارت “إيفيه” شهير “أنا في مكان واسع كله أبيض في أبيض، أنا بموت يا فخري”.


مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock