أخبار وفنعام

جمهور “صاحبة السعادة” يبحث عن رشا رزق



سامح عبده

تظل أيام الطفولة، ورائحة الماضي الجميل، أكثر ما يسعد القلوب، ويعيد للروح بهجتها، هكذا جاءت تعليقات أغلب مستخدمي موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، على حلقة أمس من برنامج “صاحبة السعادة”، والتي حملت عنوان “عالم عيال عيال”، إلى جانب بعض الأمنيات، التي جاءت أغلبها تبحث عن الفنانة السورية رشا رزق.
ومن هذه التغريدات، التي تصدرت بها حلقة برنامج صاحبة السعادة موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بهاشتاج “صاحبة_السعادة”، “حلقة عظيمة بكل المقاييس بس ناقصها رشا رزق، وهالة الصباغ، وطارق البازو”، “رشا رزق وتنام على كده والله مش عايز حاجة تاني”، “حلقة للتاريخ والله كلنا هنعيط بس عاوزين رشا رزق بقى”، في حين جاءت بعض التغريدات تطلب استضافة رشا رزق في حلقة خاصة.
وكشفت الإعلامية إسعاد يونس مفاجآت في عالم الكارتون، أبرزها أن من أدى دور كابتن ماجد، هي الفنانة السورية أمل حويجة، والتي كشفت بدورها أنها أيضا قامت بدور “ماوكلي”.
وتستكمل “صاحبة السعادة”، الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، استقبال باقي أبطال الشخصيات، اليوم الثلاثاء، في الجزء الثاني من حلقة “عالم عيال عيال” على شاشة “cbc سي بي سي”.
ويذكر أن رشا رزق مغنية سورية ولدت في دمشق، ظهرت موهبتها الموسيقية في الغناء منذ عمر مبكر، وبدأت بدراسة الموسيقى العربية في عمر التاسعة، ومن الأدوار التي قدمتها دور الساحرة الأولى في “دايدو وإينياس” في تونس ودور ميكائيلا في كارمن، وأطلقت رشا رزق ألبوما غنائيا جديدا يحمل اسم “ملاك”، وضم مجموعة من الأغاني المتنوعة. ​



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock