رياضة عربية وعالميةعام

المقاصه تتطلب 30 مليون في حسين الشحاته


 كتب. محمود عرباوى
طلبت مصر للمقاصة في صفقة حسين الشحات”30 مليون ويعتمد الإدارة المغالاه ، وهكذا يرى مصدر مسؤول في الأهلي بعد أن فاتح الأحمر النادي الفيومي لضم هداف الدوري في يناير.
وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه لـ سحر الحياه : “المقاصة قدم لائحة طلبات تصل إلى 30 مليون جنيه، رقم يتجاوز أي سقف مالي معمول به في الصفقات المحلية”.وأضاف “الفريق الفيومي تعمد المغالاة في ثمن الصفقة”. 

وأشار “على قدر رغبة الأهلي في التعاقد مع الشحات، إلا أن طلبات فريقه المادية تعطل انضمامه إلى الأهلي في يناير على الأقل ، وقيد المقاصة الشحات في قائمته الإفريقية الأولى.

أعلن محمد عبد السلام رئيس نادي مصر للمقاصة يوم الجمعة الماضي دخول النادي الأهلي في محادثات معه من أجل التعاقد مع حسين الشحات. وقال رئيس المقاصة: “الأهلي تحدث معنا عن طريق عصام سراج وسيد عبد الحفيظ من أجل التعاقد مع حسين الشحات”.
وأضاف في تصريحاته مع برنامج نجم الجماهير “الأهلي لم يعرض أي مقابل مادي حتى الآن ولكنه تحدث معنا حول اللاعب ومن المنتظر أن نقعد جلسة للحديث عن التفاصيل”.
وأردف “سنرى كيف ستنتهي المفاوضات وخصوصا أننا نحتاج اللاعب. حسين الشحات يقدم موسما مميزا للغاية”. ما العرض المالي الذي سيطلبه المقاصة من الأهلي؟ سؤال أجاب عليه محمد عبد السلام مشيرا إلى “لا أتدخل في الأمور المادية. مسؤول التعاقدات هو المسؤول عن ذلك”.
ويتألق صانع ألعاب مصر للمقاصة صاحب الـ25 عاما هذا الموسم فسجل 9 أهداف وصنع 4 في 15 مباراة شارك بها في بطولة الدوري المصري. ويحتل المقاصة المركز الثامن على سلم ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة من 16 مباراة. بينما الأهلي في المركز الثاني برصيد 33 نقطة من 14 مباراة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock