جمالك حياةعام

فساتين محجبات كوتور ربيع 2018


فساتين محجبات كوتور ربيع 2018


بقلم_فاطمة عبدالحميد




ﻻ شك أن الفتيات والسيدات كافة تبحثن عن الجمال والأناقة والموضة، أينما وجدت يذهبن خلفها ويفتشن على أجدد صيحات في عالم اﻷزياء والموضة باستمرار، ويظل شغف الظهور بأفضل إطلالة هو المهيمن على عقولهن، ولكن تصيب الحيرة بعضهن خلال فصول السنة المختلفة ما بين أزياء المحجبات التي تصلح لكل موسم عن اﻷخر بشرط أنها تسير على نفس القدر من منوال آخر وأفضل صيحات الموضة العالمية.



ومع حلول الربيع عزيزتي القارئة يقدم لكي موقعنا موقع ومجلة سحر الحياة أحدث صيحات فساتين المحجبات لربيع عام 2018، راصدا أجمل تصميمات وإطلالات الموضة العالمية التي تتوافق مع الحجاب، وتقديم بعض النصائح ﻹختيار الموديل المناسب لجسمك.

■تصاميم كوتور ربيع 2018 لجيامباتيستا فالي


ارتكزت تصاميم جيامباتيستا فالي في إسبوع الموضة والأزياء بباريس على القصات البسيطة ذات اﻷكمام الواسعة “Bishop”، والتي تتزين بشكل عامودي لتضمن لك مزيد من اﻷناقة والطول عند ارتدائها.

فساتين محجبات كوتور ربيع 2018

■تصاميم جيفنشي وأليكس مابي

فإذا كنتي من ذوات السيقان النحيفة أو نحيف القوام بشكل عام قومي بإنتقاء الفساتين المصممة بتنانير ومبهرجة بريش أو كشاكش كما صممها جيفنشي أو أليكس مابي، للحصول على مظهر أفضل متناسق مع جسمك.
_أما إذا كانت القسم السفلي لديكي ممتلئ وخاصة منطقة اﻷرداف فننصحك بالفساتين الـ A Line، وباﻷخص المصمم منها بعدة طبقات فإنها أنسب موديل ﻹخفاء اﻹمتلاء الذي يتركز في النصف السفلي واﻷرداف.
-في حال كنتِ ممتلئة أو قصيرة القامة إبتعدي تماماً عن الفساتين المصممة بطبعات مزدحمة كتصميم أليكس مابي.

■تصاميم جورج شقرا

ولكي تزيدي من طولك هناك فساتين حورية البحر التي كانت ومازالت تتقدم صادرة الموضة والأزياء، حيث قدمها المصمم اللبناني جورج شقرا وكان في غاية الرقة والجمال حيث زين أكتافه بوردة كبيرة.
فساتين محجبات كوتور ربيع 2018

■تصاميم الجمبسوت لربيع وصيف 2018

لم تخلو عروض كوتور ربيع وصيف 2018 من موديلات الجمبسوت بكافة ومختلف موديلاته، حيث سجل حضوراً بارزاً ورائعا في إسبوع اﻷزياء الراقية.
_حقق الجمبسوت الذي تألقت به طوني ورد التوازن بين اﻷكتاف والجزء السفلي الممتلئ، ﻷنه سجعل القوام على شكل كمثرى، وقد الجمبسوت المزود بكاب طويل مرصع بالتطريز على حضور مبهر أيضاً.
-كما يمكن اعتماد الجمبسوت الديكولتيه ﻹخفاء إمتلاء اﻷرداف حيث أنه حيلة رائعة لذلك، وهو من أكثر الموديلات التي أحببناها مع السروال منفوخ الذي كلما تدرجنا ناحية الكاحل يضيق تدريجياً فهو تصميم متفرد وغاية في اﻷناقة والجمال.

فساتين محجبات كوتور ربيع 2018

-يتميز الجمبسوت بقصة الـWrap الفضفاضة التي تتضمن القضاء على مشكلة ترهلات الخصر وإخفائها، فأنسب قطعة لمشكلة بروز البطن هي الجمبسوت الموقع من ستيفان رولاند.

■أفضل ألوان آخر صيحات ربيع 2018


_يعد اللون اﻷخضر المائل إلى فيروزي رائداً في عالم الموضة لربيع 2018 حيث يجمع بين لوني اﻷخضر واﻷزرق، فيولد لوناً له رونقه يضفي كثير من الجمال والبهاء على طلّتك فهو ممتلئ بالجمال والحيوية.

فساتين محجبات كوتور ربيع 2018
_تضفي اﻷزياء المقدمة باللون اﻷصفر المشرق بريق ولمعان وتألق مذهل، حيث تستمد تلك اﻷزياء قوتها من أشعة الشمس اللامعة والبراقة، وتعطي البشرة البرونزيّة التناغم والرقة والعذوبة.
فساتين محجبات كوتور ربيع 2018
-دائماً ما يجمع اللون اﻷزرق بين برودة الأزرق وقوّته في آن واحد، ويتميز أيضاً باستطاعته على إضاءة البشرة وإضفاء مزيد من اﻹشراق عليها.

فساتين محجبات كوتور ربيع 2018

_تصميم رالف آند روسو يستطيع أن يزيد من طول قامتك لعلو خصره الذي يبدء بأسفل الخصر والشق حيث يزينه من الأمام.
وفي الختام عزيزاتي القارئات نتمني أن نكون قدمنا لكم أكبر قدر من المعلومات لنجيب عن أسئلتكم المستمرة حول أحدث صيحات اﻷزياء الراقية “كوتور” ربيع 2018، لتتألقن بأجمل الإطلالات وأرقها، ولكن عليكن اﻹلتزام بالنصائح التي قدمناها لكم ﻹختيار أنسب الموديلات حسب الجسم للحصول على أروع وأفضل إطلالة وامتلاك رونق خاص يضفي عليكن مزيداً من الجمال.

للمزيد


حكم اﻻحتفال بشم النسيم في اﻹسلام

علاج السرطان باﻷعشاب

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock