عاممقالات

شيرين عبدالوهاب …. ظاهرة


شيرين الجديد .... ظاهرة

كتبت
     علا السنجري

الظاهرة كثيراً ما تشير إلى حدث غير عادي، في الاستخدام العلمي، الظاهرة هي أي حدث يمكن ملاحظته و مراقبته و رصده، هناك بعض الأشخاص يعتبروا ظاهرة مؤثرة تحتاج للرصد و المتابعة ، قد نتفق أو نختلف معها ، لكنهم مميزون .

 شيرين عبد الوهاب ولدت في 8 أكتوبر من العام 1980 . ظهرت في ديو غنائي مع المطرب محمد محي في دويتو غنائي بعنوان “انت حبيب العين والقلب”، ومن ثمّ شاركت في ديو آخر مع تامر حسني، فضلاً عن دور سينمائي مع أحمد حلمي في فيلم “ميدو مشاكل”.
شيرين عبدالوهاب البداية الفعليّة لمشوارها الفني حيث اشتهرت في أوائل عام 2000 بأغنية “آه يا ليل”.  


شيرين عبدالوهاب  صدر لها عدة ألبومات، أبرزها جرح تاني، لازم أعيش، بطمنك، حبيت، إسأل عليا، كما صوّرت أكثر من عشر فيديو كليبات. وقد كان لها مشاركة لافتة في لجنة حكم برنامج آراب آيدول.  

شيرين عبدالوهاب فمنذ أن لمع نجمها، وهي  مصدر للجدل بسبب أقوالها وتصرفتها سواء فى حفلاتها أو فى أحاديثها الإعلامية.


شيرين عبدالوهاب عندما شاركت  كعضو بلجنة التحكيم في برنامج ” ذا فويس ” ، تم رصد العديد من الأقاويل والتصرفات الغريبة لها، حيث قامت برفع الحذاء لمشترك جزائرى، وكررت الفعل مرة أخرى اعتراضا منها على منتقديها، وقامت بشد شعر متسابقة على الهواء للتأكد إذا كان شعرها طبيعيا أم صناعيا ، طلبت من كاظم الساهر بيبي و لم توضح أنها تريد البيبي اللعبة ، مما اضطر كاظم بإهداء اللعبة البيبي لها أمام الجمهور بالبرنامج .أب إعجابها بذقن متسابق لبنانى،  ام تكتفي بالتعبير قولا بل وضعت يديها على وجه قائلة: “أوعى تحلق دقنك”.


اقرأ أيضا :

شيرين عبدالوهاب خلال ظهورها ببرنامج “صولا” مع الفنانة أصالة قالت  لأصالة: “والنبي هاتي بوسة من بؤك”.  وفي حفلها الأخير ليلة عيد الحب ، بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، قالت: “بنتي الصغيرة بتسألني عن البوسة الفرنساوي.



شيرين عبدالوهاب لم تكن هذه هى المرة الأخيرة التى تطلق فيها تصريحات مثيرة للجدل والسخرية ،ففي الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب “أراب أيدول” ظهرت  كضيفة على البرنامج، وصدمت الجماهير بطلب يد المطرب الفلسطيني محمد عساف على الهواء، وقالت: “أنا عاوزة لجنة الحكم تتوسط لي عند والد عساف لأني الآن مش متجوزة”.


شيرين عبدالوهاب أكثر تصريحاتها المثيرة للجدل، كانت في مهرجان موازين 2013، والذى أطلقت فيه  تصريحين على المسرح ، أثارا ضجة كبيرة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والصحافة العربية . الأول عندما قالت :”أشكر إدارة المهرجان، ومستشاري الفني ياسر خليل، ومدير أعمالي أيمن نابليون، وأحب أقوله: “إقفل السوستة”. التصريح الثانى كان في نفس الحفل، عندما كانت تريد أن تغني أغنية”على بالي”، فطلبت طفلا تغنى معه الأغنية، فأشار لها شاب يطلب الانضمام إليها، فقالت له شيرين: “لا، أنت لو طلعت إحنا هنجيب عيال”.


إقرأ أيضا


شيرين عبدالوهاب تسببت في حالة من الجدل بعد ظهورها فى برومو حلقة من المقرر عرضها في برنانج العاشرة مساءا مع الإعلامى وائل الإبراشى، حيث صرحت خلالها بأنها حلمت بالرئيس عبد الفتاح السيسى “بيأكلها عنب وكان العنب بينقط عسل أبيض” ، ومنذ عرض البرومو، وانهالت التعليقات الساخرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعى.




شيرين عبدالوهاب خلال إحدى حفلاتها في الإمارات العربية المتحدة، طلبت إحدى  طلبت منها أن تغني أغنية “ماشربتش من نيلها”  فردت عليها المطربة مازحة “حيجيلك (ستصابين) بالبهارسيا”.




 شيرين عبدالوهاب تعود مرة أخرى لتتصدر عناوين الصحف الفنية بخبر زواجها من حسام حبيب ،بدأت قصة حبهما  منذ  أن تخلّت شيرين عن مستشارها الفني ياسر خليل، واسم حسام حبيب يتردد كبديلٍ له، باعتباره ملحناً ومتخصصاً في الموسيقى وصديقاً ساعدته شيرين كثيراً للخروج من عزلته، وهو ما حدث بالفعل فقد أشرف حسام على كل تفاصيل حفل المطربة في بطولة السوبر المصرية المقامة في دبي، كما تولى مهمة الإشراف على تنفيذ ألبومها المنتظر بالكامل، وبات هو الوحيد صاحب الحق في اختيار الكلمات والألحان ، حتى تم الزواج الذي كان إشاعة تم إنكارها .




شيرين عبدالوهاب اليوم يتداول الجميع صورها و ما حدث لها في برنامج رامز جلال ، حيث فقدت وعيها ، و تم رصد ما يقرب من حوالي 13 تيت لها في دقيقة واحدة بنهاية البرنامج .

شيرين عبدالوهاب نتفق أو نختلف حول تصريحاتها و تصرفاتها إلا أنها مطربة لها صوت رائع وعدد كبير من المعجبين و المتابعين لفنها .

إقرأ أيضا :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock