جمالك حياةعام

“زيت جوز الهند” وفوائده التجميلية

زيت جوز الهند وفوائده التجميلية


كتبت دعاء سنبل

يعد زيت جوز الهند ” الزيت الخارقالخارق” لما يحتويه جوز الهند  من فوائد صحية عظيمة، زيت جوز الهند من الزيوت التي لايمكن الإستغناء عنها للشعر والبشرة وسوف نتعرف معاً على فوائده المتعددة .




"زيت جوز الهند" وفوائده التجميلية





فوائد زيت جوز الهند للبشرة

عندما نتحدث عن فوائد زيت جوز الهند للبشرة فيمكنكِ استبدال كريم الترطيب النهاري والليلي، ومزيل المكياج، ومرطب البشرة، وواقٍ الشمس، ومقشر البشرة وبلسم الشفاه، كل ذلك يمكن استبداله بزيت جوز الهند فقط.


منظف للوجه:



 أستخدمي بعض نقاط من زيت جوز الهند على قطنة نظيفة لإزالة المكياج، وخاصة مكياج العينين، يعمل منظف طبيعي وصحي للبشرة ومزيل رائع وسريع للمكياج.





للوجه:

رطبي وجهك بقليل من زيت جوز الهند ليلًا بعد تنظيفه للحصول على نعومة رائعة كبشرة الأطفال.




زيت جوز الهند وفوائده التجميلية


لتطويل الأظافر واليدين والقدمين:







أدهني طبقة رقيقة من زيت جوز الهند على يديكِ وقدميكِ تمنحكِ نعومة وترطيب رائع، بالإضافة لكونه مغذيًا للأظافر ويساعد على إطالتها سريعًا.




فوائد زيت جوز الهند لجميع أنواع مشاكل الشعر.



زيت جوز الهند يعد من أكثر الزيوت التي تستخدم لتنعيم الشعر حيث أنه يستخدم كملطف أو بلسم طبيعى للشعر حيث أنه يجعل الشعر مرن وغير متشابك، كما أن زيت جوز الهند يناسب جميع انواع الشعر “جاف – دهني – عادي ” كما هو مناسب لمعالجة الشعر وتغذيته، فزيت جوز الهند هو الزيت الأول فى قائمة الزيوت الطبيعية التى تفيد الشعر وتكون غنية بالعديد من الفوائد التى تجعلك تملكين شعر جذاب وجميل ،لأن زيت جوز الهند يحفز نمو الشعر حيث انه يقوي جذور الشعر .
زيت جوز الهند يحافظ على فروة الرأس من القمل ويحارب ويقضى على القشرة حيث أن له خصائص مضادة للجراثيم والفطريات .

زيت جوز الهند وفوائده التجميلية



يساهم فى عدم حدوث الشيب المبكر وتحويل لون شعرك الى اللون الرمادى 






زيت جوز الهند هو مصدر غني بفيتامين e وفيتامين k والحديد” 





هذه المواد الغذائية هي ضرورية للحفاظ على تألق شعرك ونعومته. فيتامين e بشكل خاص يساهم في القضاء على قشرة الرأس، والذي هو السبب الرئيسي لتساقط الشعر ونمو الشعر .

زيت جوز الهند يحسن الدورة الدموية دلكي فروة رأسك بزيت جوز الهند مما يعمل على تنشيط الدورة الدموية 
فقط ضعى زيت جوز الهند الطبيعى على شعرك أو سخنيه وضعيه على شعرك واتركيه ليلاً ثم اغسليه فى صباح اليوم التالى. نرجو ان نكون أفدنا كي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock