عام

تفسير رؤية ألوان التفاح وأكله

تفسير رؤية ألوان التفاح وأكله

تقدمة :- مي إسماعيل محمد 

رؤية تفاح أحمر تدل على كذب وشهادة زور، وأكل تفاح أحمر في الحلم تدل على إكثار الكذب أثناء الحديث، قشر التفاح في الحلم يدل على مرأة خبيثة عاصية، ورؤية عصير تفاح أحمر وشربه في الحلم يدل على إصابة صاحب الرؤية بحالة من الغرور والتكبر .

1. رؤية تفاح أخضر في الحلم تدل على صفاء قلب صاحب الرؤية ونقائه من أي حقد وحسد ويدل على صحة تامة، وأكل التفاح الأخضر يدل على طلب العلم لصاحب الرؤية أو على شفاءه من المرض إذا كان مريض، وشرب عصيره يدل على رزق كثير .

2. أما رؤية تفاح أصفر في الحلم تدل على المرض لأن اللون الأصفر في الحلم لون شؤم ومكروه ليس في التفاح فقط بل في كل الأشياء .

3. لقد ذكر ابن سيرين والنابلسي في تفسير رؤية التفاح وأكله في الحلم، أنه يدل على الأولاد والتفاح يكون على قدر همة من يراه في الحلم فإذا كان سلطان فإن التفاح يدل على ملكه وان كان تاجر فيدل على تجارته والتفاح الحلو يدل على رزق حلال والحامض مال حرام.

4. من رأى في الحلم أنه يقوم بعد التفاح فهو سيعد النقود أي المال .

5. من قام بشم تفاحة في الحلم فإنه سيتزوج وإن شمتها المرأة في مجلس فهي ستنال الشهرة إن قامت بأكلها في مكان تعرفه فهي تلد ولد والقيام بعض التفاح في الحلم يدل على أنه سينال خيراً وربح والتفاح أيضاً يرمز للأصدقاء .

6. وإذا رأى شخص في الحلم أنه يأكل التفاح إنه سيظهر له عدو أما التفاح الحامض في الحلم يدل على التشتيت والضرر وشجرة التفاح في الحلم تدل على الفزع والله أعلم .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock