عام

تفسير رؤية الليمون في الحلم لابن سيرين

تفسير رؤية الليمون في الحلم لابن سيرين




تقدمة :- مي إسماعيل محمد 






1. تعددت تفسيرات ابن سيرين لرؤية الليمون في المنام حيث قال أن الليمون في المنام قد يدل على مرض إذا كان لونه أصفر, وقال أيضاً في تفسير الليمون في الحلم دلالة على الرزق او المال, وأكد أن رؤية الليمون الأخضر في المنام أفضل من رؤية اللون الأصفر حيث الليمون الأصفر دلالة على المرض.


2. ومن رأى في منامه أنه يأكل ليمون فسوف فهذا دليل على رزق ومال ليأتي للرائي, ومن رأى في منامه أن شخص أخر يناوله ليموناً فهذا يدل على لوم الشخص للرائي ويعاتبه, ومن رأى في منامه شجرة ليمون فهذا دليل على وجود رجل صالح للناس ونافع لهم.
3. وإذا رأت في منامها شجرة ليمون فهذا دليل على انها امرأة سخية واسعة العطاء وتعطى بكثرة وخيرها كثير, ومن رأى في منامه شجر ليمون وهو يقرب منها فسوف يحل عليه رزق ومال كثير وخير بركة من عند الله والله أعلى وأعلم.
4. كما فسروا أيضاً أن الليمون يدل على المرأة الصالحة التي تنفع الناس بخيرها والتي تمتلك المال لمساعدة غيرها, وقيل أحد العلماء أن الليمون يشير إلي الصبر على المتعب والهموم, وكما قيل أن الليمون دلالة على النظافة والعافية والصحة حيث أن الليمون به عناصر تحارب الجراثيم والبكتيريا, وفي بعض الأحلام يشير الليمون إلي البلاد التي ينمو فيها.
5. وقيل أيضا عن الليمون أنه في بعض الأحيان يدل على الهدوء والراح لأعصاب الانسان, كما يدل الليمون على لوم انسان لائم, وقد يدل الليمون على الكلام الناقد أو النقد الموجه للرائي, وقد يشير الليمون في الحلم إلي وجود مرض بجسم الانسان أو سوف يبتليه الانسان بالمرض والله اعلى وأعلم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock