أدم وحواءعام

الفستان الابيض


الفستان الابيض






كتبت / شيماء شوقي 



الفستان الابيض هو حلم كل فتاة وكل اسره لابنتهم .
براءة الفتاة وطفولتها ورغبتها في ارتداء الفستان الأبيض هو حلمها منذ الطفولة حتى البلوغ ثم تزداد رغبتها الحقيقية فى ارتداء حلمها هو الفستان الابيض مع فارس يركب فوق حصان ابيض فى ميدان الغرام لكي ترمح معه وتعيش احلى ايام حياتها .
فالزواج نعمه كبيره من نعم الله عزوجل فجعل لنا من أنفسنا من نأنس به ويسكن إليه ، قال الله تعالى ) ومن آياته أن خلق لكم من انفسكم ازواجا لتسكنوا اليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون ) . 
إقرا أيضا
كيفية التعامل مع الزوج السلبي

الرغبة الحقيقية فى الزواج تكمن فى الطبيعه البشريه ،وحكمة الله عز وجل والفطرة التي خلقنا الله عليها وهي احياء سنه الرسل والأنبياء فى الارض و إبقاء النسل البشري
هل ترغب الفتاة في الزواج من أجل الحصول على لقب متزوجة أفضل لها من كلمة عانس ؟
هناك كثير من الفتيات تفكر بهذا المنطق وهو منطق خاطئ يؤثر على اختيارك من اجل الحصول علي زوج تفخري به ،وبكون اب حقيقي وسند لكى ،ولاولادك فى المستقبل تواجهي به ومن أجله صعوبات الحياة احسني الاختيار قبل الاختيار .

الفستان الابيض

فالرجل والمرأة هم روح واحدة في جسدين حيث تمتلك الفتاة مشاعر جياشة وعاطفة تفيض على من حولها فهذه غريزة تحرك مشاعرك لا تستسلمي لهذا الشعور فقط بل لابد من تدخل العقل معه .
هناك فكر قادم من الغرب يدعو لممارسة الحب قبل الزواج حتي تستهدف إشاعة الفواحش من خلال الافلام الرومانسية والقصص الغرامية وتتيح الممارسه دون ارتباط شرعي ومن يتمسك بالدين والعادات والتقاليد فهو متخلف وهذا كلام خاطئ انتظري نصيبك وقدر الله وماكتبه لكى .
تمسك بمن يشدك الى طاعه الله ورضاه ، وابتعدى على من يعتنق هذا الفكر الخاطئ .
لا تهتمي عزيزي بهذه الامور التافه توجهى الى الله بالدعاء من أجل زوج يتقي الله و يثبتك على طريق الاستقامة ويرشدك إلى ما هو خير لكي و فى صالحك .
عليكي ابنتي الغاليه ان تتمسك بقواعد دينك واحترامك لاسرتك التي ضحت بكل غالي ونفيس من أجل تربيتك ومن اجل ان تراكى في احلي صوره لكي ومن أجل ارتداء الفستان الابيض بكل عفة وشرف واحترام متمنية لكي حياه سعيده مع فارس أحلامك على أرض الواقع .

إقرأ ايضا
كيف تكوني زوجة مثالية

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock