أدم وحواءجمالك حياةعام

كوني إيجابية في حياتك

كوني إيجابية في حياتك
كتبت :لطيفة محمد حسيب القاضي

الإيجابية شيء مهم وضروري في الحياة, الإيجابية تكمن في أن تكون أفكارك خالية من أي شوائب فكرية تعيق التفكير الإيجابي ,أن نكون متسامحين مع أنفسنا قبل كل شيء ومتسامحين مع الآخرين ,أن نكون صادقين لكي نتمكن بالعيش في ظل حياة إيجابية خالية من أي تعقيدات وأي عراقيل ,نحمل الأفكار السليمة من ناحية أنفسنا ومن ناحية الآخرين نفكر بحسن ظن كي تكون حياتنا مبهجة سعيدة.


كوني إيجابية في حياتك

وهناك العديد من الطرق تجعلك سيدتي إنسانة إيجابية :

أولا وقبل كل شيء أبدئي يومك بالتفاؤل و الأحاسيس الجميلة بأن شيء رائع سوف يحدث في هذا اليوم .

الإهتمام بالنفس و بالأناقة حيث أن الإهتمام بالنفس ينعكس على الإنسان و يعطيه الشعور بالفرحة والسعادة 

الاستمتاع بالتفاصيل الصغرى المبهجة حيث كثير منا يركز على الأشياء الغير سارة ويترك النعم التي أعطاها الله له وهذا يعتبر أسلوب تفكير خاطئ ,لابد من أن تستمتع باللحظات القليلة الجميلة .

إقرأ أيضا  إعلام ممنهج ضد الاطفال


الامتنان والشكر والحمد لابد من أن لا يخلو يوما من أن نشكر الله علي النعم التي أنعم بها الله ,ونتذكر دائما بأن الله أعطانا الكثير فلابد من أن نحمد الله علي النعم حتي تزداد.

لا تتعودي سيدتي علي التذمر والشكوى إجعلي أسلوبك في الحياة إيجابي ,لا يوجد إنسان خالي من المشاكل ولكن الذكاء في عبور تلك المشكلات والوصول لحلول سليمة.

في الوقت الذي يداهمك التفكير السلبي وخواطر تشاؤمية ,ابقي هادئة استرخي تأملي أفكارك بطريقة إيجابية بطريقة تفاؤلية حتي تتمكني من العيش بطريقة صحية وايجابية ,فلا تحرمي نفسك من ذلك , إنسفي حائط الأفكار السلبية و إمضي في طريق النجاح والتفاؤل.


كوني إيجابية في حياتك

إقرأ المزيد  أهمية وفوائد القيلولة بعد الغداء للجسم والعقل

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock