أدم وحواءجمالك حياةعام

مازالت فتيات هذا الجيل تبحث عن فتى الأحلام

مازالت فتيات هذا الجيل تبحث عن فتى الأحلام
كتبت / شيماء شوقي 

مازالت فتيات هذا الجيل تبحث عن فتى الأحلام بالرغم من التطور العلمي والمجتمعي ولكن تبحث الفتاة عن فتى الاحلام من أجل أن يرعاها ويهتم بها ، فهي تبحث عن شريك للحياة أن يتحمل معها مصاعب الحياة. وليس شخص يتركها دون السؤال عليها أو إهمالها فهى ترغب فى الزوج الصديق الودود الوفى الذى يتحمل مسؤوليتها . 

المرأة والرجل نسيج واحد 

 بالرغم من التطور السريع فى المجتمع المصرى ، وغزو المرأة لسوق العمل فى مجالات متعددة ،و اعتمادها على نفسها في معظم شؤون حياتها ، ومواجهتها لصعوبات الحياة ، كذلك انتشار البطالة في المجتمع ،ومع ذلك يوجد لديها إصرار وعزيمة على مشاركتها اجتماعيا واقتصاديا مشاركة إيجابية من داخل المجتمع . 

حلم الأنثى بالزواج في وجدان وعقل الفتاة حلم الزواج عند البنت مرتبط بها منذ طفولتها وهي دائما فى خيالها متى يحضر فارس الغرام كذلك حواديت الجد والجده ،و حدوتة ست الحسن والجمال وهيجى الأمير لابس أبيض فى أبيض و يخطفها على حصان أبيض وهى مرتدية الفستان الأبيض وتسكن فى جزيرة لا يوجد بها أنس ولا جان ويخلفوا صبيان وبنات وتزرع هذه الفكرة فى وجدان وعقل الفتاة وتكبر معها بالإضافة الى المؤثرات الاجتماعية الاخرى ،و فطرة وطبيعة المرأة وسنة الله فى الارض .


مازالت فتيات هذا الجيل تبحث عن فتى الأحلام

إقرأ المزيد  الإستقرار العاطفي



 هل يمثل الرجل قيمة للمرأة ؟ 

لا تستطيع المرأة أن تعيش بدون الرجل فى جميع مراحل حياتها فالمرأة فى طفولتها تحتاج للأب السند المرأة خلقت كائن ضعيف فهى تبحث عن رجل يحميها ويحافظ عليها . قوة وإيمان الرجل بالمرأة هو الذي يمنحها الثقة الرجل يعمل ويكدح من أجل الحماية والوصاية على زوجاتهم وأطفالهم فالرجل يفنى عمره من أجل أن يفي بمتطلبات أسرته لإسعادها وتأمين معيشة ميسورة الحال ومستقبل لهم لكى يشعروا بالأمن والأمان . 

تحتاج المرأه للرجل احتياج السمك إلى الماء 

 إن الرجل يكمل المرأة وكذلك المرأة تكمل الرجل ولا سبيل لحياة أحد منهم دون الآخر . كذلك هناك عوامل إجتماعية ساهمت فى أن المرأة لا تستغني عن الرجل من بين هذه الحالات ، الحالة الاقتصادية للمرأة مثال المرأة التي لا دخل له فهو يمثل لها الأمان المادي ، وكذلك المرأة التي تحتاج إلى ونيس وصديق لها ،وجود الرجل في حياة المرأة حقيقه لا تستطيع امرأة أن تنكرها مهما تظاهرت بالقوه فهى تحتاج الى قوة مساندة وداعمة لها من اجل ان تشعر بالأمان النفسي . ولذلك هى دائما ، وأبدا تبحث الفتاة عن فتى الأحلام حتى تدرك ما كانت تتمنى .

مازالت فتيات هذا الجيل تبحث عن فتى الأحلام

إقرأ أيضا  ماسر إرتداء الساعة في اليد اليسرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock