2054208194886930964305459023536687124329124620425345324432245227212526005525430010231005910972575227800005423858567245242500231905922702611555

أنتي والحياة

12/31/2018

أمنيات ورسائل الداعمين والأعضاء لجمعية سحر الحياة في العام الجديد 2019





حوار إيناس رمضان

حوار مع عدد من الداعمين ذات القلوب المضيئة العامرة بالخير والعطاء الذين شاركوا بكل الحب في إدخال البسمة والفرحة في قلوب أنهكها المرض. 

وعدد من أعضاء جمعية سحر الحياة عن رأيهم في الخدمات المقدمة من خلال الجمعية. 

وبسؤال عدد من الداعمين عن أمنياتهم لجمعية سحر الحياة لدعم مرضى السرطان وأسرهم أفاد :


الأستاذ " أيمن فتيحة " لايف كوتش في العلاقات وتحرير الصدمات


أتمنى أن تكون جمعية سحر الحياة منار وعى وصحة وشفاء لكل من يقصدها كما أتوجه بالشكر والتقدير لكل من ساهم فى نشر الخير والوعي والتشافي. 
وأسأل الله للجميع تمام ودوام العافية والصحة وراحة البال. 

أما د. " أحمد عبد الهادي" مدرس واستشاري علاج الأورام والعلاج الإشعاعي جامعة المنصورة 

قد أشاد بدور الجمعية بقوله أحسستها كنبض للمرضى بتتعامل مع الأعضاء كأسرة ... الجميع أخوة بيحسوا ببعض وحريصين على تقديم النصيحة والدعم لبعضهم البعض لدرجة أني عندما حضرت الندوة حسيت إني مع أسرة مش مع جمعية و أعضاء شعور لم أجربه من قبل. 
أتمني أن أكون جزء من نسيج الجمعية و إن شاء الله بالروح الجميلة دي الجمعية هتكون أكبر جمعية خيرية في مصر بالقريب العاجل. 


أمنيات ورسائل الداعمين والأعضاء لجمعية سحر الحياة في العام الجديد 2019

وأضافت الأستاذة " نهي نزار" مدرب وممارس علاج تكميلي والتي تربطها صداقة قوية مع العديد من أعضاء الجمعية 


أشكر الجمعية على كل الأنشطة المميزة الراقية لخدمة السيدة المصرية في رحلة علاجها وأدعو المولى عز وجل للدكتورة مها نور وفريق عملها بدوام التفوق والنجاح وسداد الخطى والبركة في الوقت والجهد لعمل المزيد والمزيد من الأنشطة المتميزة وخدمه قطاع عريض من المصريات 
وأدعو الله أن يزداد الإقبال على هذه الأنشطة وأن يهتم الإعلام بإبراز دور هذه الأنشطة الهادفة حتى تكون قدوة محفزة لكل إنسان يريد أن يقف بجانب أحبائه في فترة الشدة . 
وأتمنى أن تكون هناك بروتوكولات تعاون بين الوزارات وبين الجمعيات الأهلية ويخصص شهر في السنة تخصصه وزارة الصحة ووزارة الشؤون الاجتماعية لمنح جوائز وشهادات تقدير لتشجيع سحر الحياة والجمعيات الأخرى التي تهتم بصحة المرضى المعنوية والاجتماعية التي دائما وأبدا بتنعكس على دعم الصحة الجسدية بوجه عام. 

وكان رأي صاحبة البسمة في القلوب "منال العطار" أول مدرسة مصرية معتمدة ليوجا الضحك في مصر والأولى على مستوى العالم التي نقوم بتدريسها باللغة العربية 

و التي أعربت عن سعادتها للتعاون مع جمعية سحر الحياة ودكتور مها نور لأن الجمعية تقدم عدة أنشطة للمرضى وأسرهم ونجحت في إسعاد أعضائها وقد لمست ذلك بنفسي وأسعدني كثيرا وأتمني كل الخير للأعضاء كما أتمنى للدكتور مها نور دوام النجاح والتقدم والتوفيق لجمعية سحر الحياة. 


أمنيات ورسائل الداعمين والأعضاء لجمعية سحر الحياة في العام الجديد 2019

وأضاف د. "محمد سراج الدين" استشاري التغذية العلاجية وأمراض السمنة والنحافة 


أود أن أشكر إدارة الجمعية علي مجهوداتها الرائعة التي تقدمها للأعضاء ومحاولة تقديم الدعم لهم بشتى الطرق كما أقدم الشكر لجميع القائمين بالعمل في الجمعية.

يذكر أن شرم الشيخ "مدينة السلام" شهدت انطلاق أولى فعاليات جمعية سحر الحياة لدعم مرضى السرطان وأسرهم والمقيدة برقم 6506 لسنة 2018 بوزارة التضامن من خلال الدعوة المقدمة لها من الأستاذة" شيرين الهواري" مؤسس مبادرة اتطوري وأمسكي بحلمك خلال شهر أكتوبر الوردي الماضي. 

والجدير بالذكر أن د. مها نور رئيس مجلس إدارة الجمعية ومؤسسة مبادرة ذراعي خط أحمر تسعى جاهدة لإسعاد جميع الأعضاء وأسرهم عبر توفير مختلف الخدمات سواء الترفيهية ، المعنوية ، الصحية وغيرها كما تحرص على مشاركة الأعضاء في حضور الندوات و التواصل معهم مما ينمي نوع من الألفة بينها وبين الجميع. 



أمنيات ورسائل الداعمين والأعضاء لجمعية سحر الحياة في العام الجديد 2019

وبسؤال عدد من الأعضاء عن رأيهم في الخدمات المقدمة لهم من خلال الجمعية 


قالت" زينب سيد " صاحبة الضحكة الحلوة جمعية سحر الحياة من اسمها هي فعلا سحر الحياة أهدتني حياة جديدة بعد الأزمة اللي مررت بها فقد غيرت وجهة نظري في الحياة وجعلتني أشعر بمفهوم آخر للحياة من خلال الندوات والخروج والاستمتاع بالطبيعة والصحبة الطيبة
وأحب أشكر د. مها نور لأنها تشعر بنا وبجميع احتياجاتنا لأنها مرت بنفس الظروف. 

أما "تهاني حسني " ذات الإبتسامة الهادئة كان ردها د. مها إنسانة متواضعة حاسة بنا وبوجعنا بتحاول تقدم لنا كل الدعم من خلال حفلات السينما والمسرح و الدكاترة في مختلف المجالات وكنت سعيدة واستفدت كثيرا من د. غادة مصطفى استشاري أمراض الجلدية والتجميل على المعلومات الجميلة وأحب أشكر د. مها نور على توفير الأسورة لجميع مرضى السرطان. 

أما " إحسان كمال " بوجهها البشوش بدأت حديثها أن جمعية سحر الحياة طاقة نور وحب وعطاء كل اللي بدور عليه بيكون موجود ،الجمعية بتوفر لنا جميع الخدمات من جميع الجوانب النفسية والجسدية فأنا عرفت معلومات مهمة جدا من د. أحمد عبد الهادي يجب الالتزام بها خلال فترة العلاج و كمان د. غادة مصطفي أتعلمت منها ازاي أهتم ببشرتي وشعري أنا عايزة أشكر د. مها نور علي دعمها لنا هي إنسانة جميلة جواها إنسانة حلوة تحب الخير للجميع. 

أمنيات ورسائل الداعمين والأعضاء لجمعية سحر الحياة في العام الجديد 2019



مجلة سحر الحياة تتقدم بالشكر لكل من شارك بإسعاد أعضاء جمعية سحر الحياة وتتمنى لهم عام سعيد 
وكل الأمنيات الطيبة للدكتورة مها نور بدوام التوفيق والاستمرارية في خدمة المجتمع ونتمنى لأعضاء الجمعية عاما سعيدا مليئا بالخير واليمن والبركات.



التعليقات
0 التعليقات

كافة الحقوق محفوظةلـ سحر الحياة 2016
تصميم : أر كودر I تعديل: حنين