أخبار وفنعام

فرقة الرستاق تحلق بالبرمودا إلى قرطاج

فرقة الرستاق تحلق بالبرمودا إلى قرطاج
بقلم/ جمعة بن طالب الشكيلي/سلطنة عمان 

مع تزامن تزين السلطنة كعروس يومها المجيد الذي ينتظره أبناء السلطنة من كل عام بحلة عيدها ال٤٨ تلألأت ولاية الرستاق بخبر زاد من أفراحها وأتراحها خبر وقف معها الصغير قبل الكبير سعيدًا بخبر مشاركة فرقة الرستاق المسرحية في مهرجان قرطاج الدولي للمسرح بجمهورية تونس والتي تعتبر من أمهات الفرق التي تأسست بالسلطنة وهي المنصة التي انبثقت منها عدة فرق في ذات الولاية.
فرقة الرستاق المسرحية ستحلق إلى سماء تونس الخضراء بمسرحية برمودا تلك المسرحية التي أحب مخرجها المتميز والمتربع على عرش الكوميديا الفنان القدير مارادونا المسرح خالد الضوياني أن يخرجها بحلة مغايرة عما نعهده في المسرح وبلحظات جعلتنا نتحرق شوقًا لما سيحدث حتى النهاية.
ومع خلطات الساحر يأتي عبير سحره فواحًا بطاقم تمثيلي أجاد تقمص شخصياته ليعلن المهرجان العماني المنصرم تتويج أحدهم بجائزة أفضل ممثل دور ثاني ذاك الفنان الذي يتأنق بانتقاء أدوراه وشخصياته الفنان زاهر السلامي وبجانبه نخبة من الممثلين والممثلات تتقدمهم النجمة شيماء البريكية التي تألقت بتسجيل عودتها القوية إلى عالم الخشبة.
الرستاق المسرحية عرف عنها بمشاركاتها المتميزة وحضورها القوي واليوم شدت رحالها إلى تونس الخضراء للمشاركة في مهرجان قرطاج المسرحي في دورته العشرين حاملة لآمالنا وأحلام الكثيرين معها سائلين المولى أن تكون الرحلة محملة بتتويجها عروسا لهذه التظاهرة الرائعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock