جمعية سحر الحياةعام

“أنتي جميلة ” شعار جمعية سحر الحياة في عيد الأم

 "أنتي جميلة " شعار جمعية سحر الحياة في عيد الأم


كتبت إيناس رمضان

“أنتي جميلة ” شعار أطلقته جمعية سحر الحياة لدعم مرضى السرطان وأسرهم للاحتفال بعيد الأم
من خلال الأيفنت الذي تم عقده السبت الماضي بمقر الجمعية بحضور عدد كبير من خبراء التجميل من بينهم خبيرة التجميل اللبنانية هبة الكايسي و خبيرة اليوجا مروة فتح الله والأستاذة سارة وحيد خبيرة الميكرو بليدنج وبرد وطلاء الاظافر. 
simply nails.


يذكر أن خبراء التجميل قد قاما بعمل ماسكات صحية للعناية بالبشرة ووضع المكياج للعضوات لإسعادهن وتقديم الدعم لهن. 
كما حرص على تقديم بعض النصائح للعناية بالبشرة من خلال اتباع بعض العادات الصحية السليمة مع الالتزام بالغذاء الصحي وشرب كمية كافية من الماء للحفاظ على نضارة البشرة وعدم تناول أي عقاقير دون الرجوع إلى الطبيب المعالج.


 "أنتي جميلة " شعار جمعية سحر الحياة في عيد الأم

وقد اختتم الايفينت بجلسة اليوجا للأستاذة مروة فتح الله والتي ألقت ندوة أوضحت خلالها أهمية اليوجا وتأثيرها على صحة الإنسان وأهميتها في التخلص من الضغوط اليومية ونصحت الجميع بممارستها.

هذا وقد قدمت الشركة الراعية للايفنت شركة Bionike عددا من الهدايا لجميع الحضور الذين أعربوا عن سعادتهم البالغة.

فيما قامت قناة أزهري بتغطية الايفنت كما أجرت حوار مع د. مها نور رئيس مجلس إدارة الجمعية وعدد من الاعضاء لإلقاء الضوء على الخدمات التي تقدمها الجمعية والحديث عن أهمية مبادرة ذراعي خط أحمر وضرورة التوعية بها.

 "أنتي جميلة " شعار جمعية سحر الحياة في عيد الأم



الجدير بالذكر أن جمعية سحر الحياة ستعقد ندوة الخميس المقبل بمكتبة مصر العامة بالدقي للحديث عن أهم مشاكل الرحم وكيفية الوقاية منها يحاضرها الدكتور “هيثم ترك” أستاذ واستشاري أمراض النسا والتوليد حرصا منها على صحة المرأة. 
ويشارك في الندوة أيضا “منال العطار” أول مدرسة يوجا الضحك في مصر ومشاركة الحضور جلسة يوجا ضحك لتفريغ المشاعر السلبية والعناية بصحتهم النفسية

 "أنتي جميلة " شعار جمعية سحر الحياة في عيد الأم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock