أدم وحواء
    منذ 12 ساعة

    وريقات خمسينية .. الورقة الثالثة ” رسالة قلبية” بقلم د. غادة فتحي الدجوي

    عندما نصطدم بالواقع، لا ندري هل نتكلم بالقلب أم العقل، و اليوم وريقتي هي رسالة…
    أخبار وفن
    منذ 13 ساعة

    عبير عيسى مكرمة في مهرجان “عيون للإبداع”

    إعداد / ريمه السعد كرمت الفنانة الأردنية عبير عيسى في مهرجان “عيون للإبداع” في بغداد…
    أخبار وفن
    منذ يومين

    الفنانة رغداء هاشم تكشف عن شخصيتها في مسلسل “عين الشمس”

    اعداد /ريمه السعد كشفت الفنانة رغداء هاشم عن ملامح شخصيتها في مسلسل “عين الشمس” إخراج…
    أخبار وفن
    منذ 4 أيام

    افتتاح فيلم “الطريق ” للمخرج عبد اللطيف عبد الحميد في دار الأوبرا بدمشق

    متابعة/ هنادي صهيوني أعلن المخرج السوري عبد اللطيف عبد الحميد عبر صفحته الرسمية عن الافتتاح…
    أدم وحواء
    منذ 5 أيام

    وريقات خمسينية/ حكايات البنات/ بقلم د. غادة فتحي الدجوي

    الوريقة الثانية حكايات البنات… يذاع هذه الأيام مسلسل حكايات بنات، و تابعت الحلقات من عدة…
    شعر وحكايات
    منذ 6 أيام

    فلتنشق الأرض/ قصة قصيرة بقلم /عبير حافظ

    فلتنشق الأرض قصة قصيرة بقلم /عبير حافظ خرجت من منزلها في الصباح الباكر بغير هدى،…
    أخبار وفن
    منذ 7 أيام

    الدكتور بهاء كريم يجمع مابين طب الأسنان والسكيتشات والكوميدية

     الدكتور السوري بهاء سامي كريم طبيب أسنان أخصائي في امراض الفم بدأ بممارسة المهنة عام…
    أدم وحواء
    منذ أسبوع واحد

    مؤتمر المناخ الإنساني الأول قيد التنفيذ

    كتبت إيناس رمضان لم أهدف في بداية كتابة المقال عن الكتابة عن مؤتمر المناخ cop…
    أخبار وفن
    منذ أسبوع واحد

    الموسيقار الكبير محمد سلطان ولقاء لم يتم

    بقلم : عماد وديع إخراج صحفي/ ريمه السعد غيب الموت الموسيقار الكبير محمد سلطان يوم…
    حياة الفنانين
    منذ أسبوع واحد

    الشيوخ والدعاة فايز حميدة وأيمن عبد الجليل وخليفة عيد أشقاء هؤلاء الفنانين

    كتب/خطاب معوض خطاب كثيرا ما نردد المثل القائل “الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية”،…
    زر الذهاب إلى الأعلى

    أنت تستخدم إضافة Adblock

    برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock