أخبار وفنعام

تعرف على أبرز المحطات في حياة هيدي كرم

سامح عبده
بدأت هيدي كرم مشوارها الفني كموديل في الإعلانات، واستمرت بهذا العمل لمدة عامين، وظهرت في عدد من الكليبات الغنائية، أشهرها “عيني” لهشام عباس وحميد الشاعري، و”عايزة أعرف أنت مين” لسميرة سعيد.
تألقت الفنانة هيدي كرم في دور “نهى”، الزوجة الروتينية المملة التي تتسبب في نفور زوجها طارق “نيقولا معوض” منها، في مسلسل “سابع جار”، الذي يعرض حاليا على شاشة قناة “cbc سي بي سي” يوميا من السبت إلى الأربعاء، وهو دور جديد على الفنانة الشبراوية الأصل، التي اعتادت على دور الفتاة الأرستقراطية في أعمالها الفنية.
عملت هيدي كمذيعة لمدة قصيرة، في شبكة راديو وتلفزيون العرب art، وقناة “mbc1 إم بي سي 1″، وتخرجت أثناء ذلك من كلية التجارة جامعة عين شمس، ثم عادت لتكرر التجربة من خلال برنامج “نفسنة” مع الفنانة انتصار وشيماء سيف قبل أن تودعهم الأخيرة، لتستقل ببرنامج “لها” ويتم استبدالها بالفنانة بدرية طلبة.
اكتشفها المخرج جمال عبد الحميد، ودخلت مجال التمثيل من خلال مسلسل “مارينا مارينا” وهو أول أعمالها الدرامية، ورشحتها إليه صديقتها نيفين تكلا للمخرج عادل مكين. المسلسل كان من بطولة صلاح عبد الله وهالة فاخر ووحيد سيف، وتم إنتاجه عام 2002 ولم يتم عرضه.
شاركت بعدها في العديد من الأعمال الفنية، أبرزها دور “دولت هانم شعراوي” في مسلسل مصر الجديدة عام 2004 و”هيدي” في مسلسل أصحاب المقام الرفيع عام 2004، و”جي جي” حبيبة العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، في مسلسل العندليب عام 2006.
في عام 2007 شاركت في مسلسل “لحظات حرجة”، وفيلمي “نقطة رجوع” و”البلياتشو”. وشاركت عام 2008 في فيلم “البلد دي فيها حكومة” مع تامر هجرس وعلا غانم، ومن إخراج عبد العزيز حشاد. كما شاركت عام 2009 في مسلسل “حضرة الضابط أخي” وفيلم “حفل زفاف”.
وتألقت في عام 2010 بدورها في مسلسل “اللص والكتاب” مع سامح حسين ومنة فضالي ومن إخراج عبد العزيز حشاد، كما شاركت عام 2011 في سيت كوم “شبرا تي في” مع أحمد رزق والذي تم إيقاف عرضه عند الحلقة التاسعة، بسبب مشاكل إنتاجية.
في عام 2012 شاركت في مسلسل “الصفعة” ومسلسل “ابن موت” وفي عام 2016 شاركت مكسيم خليل ومحمود البزاوي ورانيا يوسف في مسلسل “ليلة”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock