أخبار وفنعام

منها “حلاوة الدنيا” و”اللالا لاند”.. التترات المرشحة للأفضل في 2017


سامح عبده
رشح برنامج “معكم منى الشاذلي” مجموعة من التترات أو المقدمات لعدد من الأعمال الفنية ضمن قائمة الأفضل لعام 2017، وذلك ضمن الاستفتاء العام الذي يقدمه البرنامج، في حلقة الخميس، على شاشة سي بي سي cbc.
وشملت القائمة الأفضل بين التترات: تتر مسلسل “في اللالا لاند” من غناء النجمة دنيا سمير غانم وباقي نجوم العمل، و تتر مسلسل “لا تطفئ الشمس” غناء المطربة أصالة، وأغنية الفنانة شيرين في تتر مسلسل “حلاوة الدنيا”، ووائل الفشني في مسلسل “واحة الغروب”، وسميرة سعيد في تتر مسلسل “أرض جو”، وهشام عباس في تتر مسلسل “ريح المدام”، ونوال الزغبي في تتر مسلسل “لأعلى سعر”.
وعن أفضل أغنية شعبية في 2017، شملت قائمة الترشيحات أغنية “عم يا صياد” لمحمود العسيلي و”على وضعك” لأحمد سعد وأغنية “رمضان كريم” من مسلسل بالاسم ذاته للمطرب حكيم.
ويقدم “برنامج معكم منى الشاذلي” استفتاءه السنوي للعام الثالث على التوالي بعد النجاح الذي حققه في استفتاءي العامين الماضيين، والذي يتسم بمصداقية شديدة وحرص بالغ في عمليات الفرز التي تتضمن التصويت الإلكتروني المطروح على صفحة البرنامج على “فيسبوك” أو التصويت الميداني الذي يقوم به عشرات من طلاب كلية الإعلام لاستفتاء الجمهور في القاهرة والمحافظات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock