عاممقالات

شيرين حسين مصممة أزياء من الزمن الجميل

بقلم الكاتبة: مها نور



شيرين حسين اسم من الالماس له بريق يخطف الانظار مجرد ان تلمحة وتري اعمالها الساحرة فلا تستطيع أن تغمض عينيك عن سحر التصاميم واناقتها ورقيها مع تصاميمها تشعر كل انثي بانها أميرة وملكة متوجة علي عرش الجمال. 



يذكر أن اول اعمال شيرين التى ابهرت بها الجميع و تعتبره الانطلاقة الحقيقية لها قدمته بعد تخرجها في شهر نوفمبر الماضي مستوحية كل تصاميمه من روح الصوفية.
أبدعت وأعتمدت “شيرين” المصممة الشابة في تصميماتها الأحدث في عالم الموضة على خامات مميزة وافكارمختلفة استوحتها من عصر الستينات لتظهر”شيرين” فنها وابداعاتها بموديلات بسيطة وراقية في ثاني كولكشن ظهر للنور من ابداعها ويذكر أن جميع الموديلات تصر دائما “شيرين” أن تكون “hand made” وبخامات مصرية تشجيعا للمنتجات والايادي المصرية.
والجدير بالذكر أن الخامات التي اعتمدت عليها “شيرين حسين” في مجموعتها المبهرة هي الستان، الجيببير، إلى جانب التطريزات اليدوية والتي تحرص دائما علي أن تكون من ضمن مجموعاتها الماسية والتي تضفي وتزيد جمالاً على من يرتديها.
وإليكم بعض من التصاميم المنتقاة ألتي تسحر العيون والالباب المستوحاة من روح الزمن الجميل الملئ بالانوثة والرقي الذي كان يتسم به عصرالستينات والذي يتمير بالأناقة والرقي والجمال الذي افقتقدناه ويحتوي الكولكشن الخاص بها علي كل ما يناسب المراءة الأنيقة من تصميم والوان وخامات.
وقد شارك كل من المصورة “نورا خليفة”
وخبيرة التجميل “ريهام خليفة”
والستايلست “ندى السادات” 
في الإخراج والتصوير والماكياج لهذه المجموعة الرائعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock