رياضة عربية وعالميةعام

برشلونة ينجو من هزيمة امام سوسيداد

برشلونة ينجو من هزيمة امام سوسيداد

كتب/صلاح متولى

استمرت النتائج السلبية لبرشلونة خارج ملعبه ضد ريال سوسيداد بعد أن اكتفى حامل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بالتعادل 1-1 مع مضيفه اليوم الأحد ليتأخر بفارق ست نقاط عن ريال مدريد متصدر المسابقة قبل مواجهتهما في الجولة المقبلة. تقدم سوسييداد بهدف ويليان في الدقيقة 53 ولكن ليونيل ميسي تعادل لبرشلونة في الدقيقة 59، وأفلت برشلونة من الهزيمة بعد سلسلة من الفرص الضائعة من جانب أصحاب الأرض وألغى الحكم هدفاً لسوسييداد سجله خوانمي بداعي التسلل وأيضاً هدفاً لبرشلونة عن طريق لويس سواريز لنفس السبب.
ثم أدرك النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي هدف التعادل للفريق الكتالونى فى الدقيقة 59 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 9 أهداف فى الموسم الحالى جاء بهم فى المركز الثانى بقائمة هدافى الليجا بفارق هدف وحيد خلف منافسه الأزلى كريستيانو رونالدو “المتصدر”.

وسيطر الفريق صاحب الأرض والجمهور على مجريات اللعب فى معظم أوقات المباراة، وسط تراجع تام وغياب هجومى لفريق برشلونة، وأهدر نجوم ريال سوسيداد العديد من الفرص الخطيرة.
بذلك يفشل برشلونة في الفوز على نفس الملعب مرة أخرى، وهي العقدة المستمرة منذ عام 2007 في الليغا، متراجعاً بـ27 نقطة في الوصافة بفارق الأهداف عن إشبيلية الثالث و6 نقاط عن المتصدر ريال مدريد، بينما قفز ريال سوسييداد للمركز الخامس بـ23 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: