أخبار وفنعام

((مسرح السادات)) ينافس بعروض لمسرحة المناهج



((مسرح السادات)) ينافس بعروض لمسرحة المناهج

كتب: على سراج
يشهد مسرح مدرسة السادات الثانوية العسكرية بنين يوم الاثنين القادم الموافق 7/11/2016 عروض لمسرحة المناهج حيث سيشمل العرض الأول مسرحية قصة الصف الثاني الإعدادي المقررة لهذا العام (Robinson Crusoe)أما العرض الثانى بعنوان (The Old man and the sea) المقرره على الصف الأول الأعدادي سيناريو واخراج /ا صفاء عبد الظاهر معوض .معلم أول أ.لغة إنجليزية بمدرسة أبو الهول الاعدادية بنين.
وكان الأستاذ/ شريف فتحى مدير عام إدارة غرب التعليمية قد أعطى تعليمات واضحة وصريحة بتسخير كافة الامكانيات من أجل نجاح العروض المسرحية فى ظل أهتمام الادارة التعليمية بتفعيل الأنشطة التربوية .
وقالت صفاء : اليوم تم الانتهاء من عمل البروفات التدريبة مع الطلاب الذين لديهم طاقات ومواهب كامنة تم تدريبهم على أعلى مستوى من أجل أظهار حدث يليق بغرب .
وأضافت : إدارة غرب لها السبق الأول فى مسرحة قصة الصف الثانى الاعدادى على مستوى الجمهورية كما اشتركنا العام الماضى بمسرحية (الرجل الحديد) وقصة (العجوز والبحر)
وتعتبر مسرحة المناهج من الأساليب الفعالة في التعليم والتعلم بالأنشطة، الذي بدأه المفكر التربوي الأمريكي جون ديوي ويتلخص في أن يتعلم الطفل المهارات والمعارف الأكاديمية عن طريق خبرات الحياة اليومية والممارسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: