أخبار وفنعام

الحديدي تعلن إغلاق باب التقديم لمسابقة “هنا الشباب”



الحديدي تعلن إغلاق باب التقديم لمسابقة “هنا الشباب”

كتب – سامح عبده
أعلنت الإعلامية لميس الحديدي اغلاق باب تلقي استمارات الشباب من رواد الأعمال، الراغبين في الإشتراك في مسابقة “هنا الشباب”، التي أعلنت عنها شبكة “CBC” بالتعاون مع “إيجي بنك” بدءًا من مارس القادم.
قالت “الحديدي”، في حلقة الثلاثاء من برنامج “هنا العاصمة”، الذي يبث على قناة “CBC”، إن القائمين على المسابقة قد تلقوا العديد من الاستمارات لمشروعات شباب رواد الأعمال في الكثير من المجالات، منوهة إلى “شراسة” المنافسة بين المتسابقين وكثرتهم، مما دفعهم إلى اتخاذ قرار بعرض 4 مشروعات في الحلقة الواحدة بدلاً من 3 فقط.
عبرت “الحديدي” عن امتنانها لفريق عمل “CBC” الذي يواصل الليل بالنهار في فرز استمارات المتقدمين، وتفريغها وتقييم كل استمارة على حدة بشكل منتظم ودقيق بمعاونة شركات متخصصة في تقييم المشروعات، موضحةً أن التصفيات مستمرة لكل الاستمارات حتى يتم اختيار 36 مشروعًا للمشاركة في المسابقة بشكل فعلي، وسيكون الاختيار على أساس الابتكار ومدى استعداد المشروع للنمو وعدد الأفراد المستفيدين منه.
وضحت “الحديدي” أن كل إسبوع سيتم عرض 4 مشروعات من المتنافسين يقوم لجنة التحكيم باختيار مشروع واحد منها، وفي الحلقة النهائية من كل شهر سيتم تصفية المتسابقين حتى يتم اختيار مشترك واحد، وبعد مرور 3 أشهر على المسابقة سيوجد 3 مشروعات للتنافس على جائزة مالية تشجيعية قدرها 100 ألف جنيه مقدمة من “ايجي بنك”، وعدد من فرص التدريب المهمة في نهاية المسابقة، وفي نهاية المسابقة سيصعد 3 مشروعات ليتنافسوا على فرصة الفوز بقروض بنكية تصل قيمتها الإجمالية إلى مليون جنيه بدون فوائد في العام الأول.
كما أعربت “الحديدي” عن سعادتها البالغة من تنوع المشروعات التي تقدمت إلى المسابقة وتنوع أعمار أصحابها، من شباب في مرحلة الدراسة الجامعية وما فوق سن الثلاثين، مضيفة أن الشباب الذي تقدم إلى المسابقة جاء من كل ربوع مصر للتعبير عن أفكاره ومشاريعه وأحلامه، ولم يقتصر الأمر فقط على المدن الكبيرة كالقاهرة والجيزة والأسكندرية.
يُذكر أنه في وقت سابق أعلنت شبكة قنوات “CBC” إطلاق مسابقة “هنا الشباب” لرواد الأعمال وذلك ضمن برنامج “هنا العاصمة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي وهي مسابقة إسبوعية مخصصة للشباب أصحاب المشروعات الناشئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: