أخبار وفنعام

بالصور .. 10 فتيات يتنافسن على لقب ملكة جمال مصر للكون 2018 “غدا”

 سامح عبده
 تنطلق مساء غد السبت فعاليات الحفل الختامي لمسابقة Miss Egypt Universe أو ملكة جمال مصر للكون 2018 لاختيار الفتاة التي ستشارك في المسابقة العالمية بمدينة لاس فيجاس الأمريكية يوم 26 نوفمبر من الشهر القادم وذلك داخل فندق ماريوت الزملك.

تنظم Miss Egypt Universe هدى عبو ملكة جمال مصر السابقة بعد حصولها مؤخرا على حقوق اقامة الحدث واعادة احيائه عقب توقف دام 4 سنوات تقريبا حيث تعتبر لارا دبانة ملكة جمال مصر للكون 2014 اخر من مثلت مصر في المسابقة العالمية بميامي الأمريكية.

وتشارك “ايريس ميتينير” أو ” Iris Mittenaere ” ملكة جمال الكون لعام 2016 – 2017 كعضو لجنة تحكيم في اختيار الفتاة المصرية الفائزة باللقب لهذا العام بالاضافة الى تتويجها في ختام حفل الختام بـ “تاج” من تصميم أية رضوان.

 تضم لجنة التحكيم لهذ العام خبير التجميل محمد الصغير ، العالمي هاني البحيري الذي يعد المصمم الرسمي للسواريهات التي ستظهر بها الفتيات خلال فعاليات الحفل ، مصور المشاهير خالد فضة ،سوزان ثابت، خبيرة الموضة هبة سراج الدين حيث يتم الاختيار وفقا لمعايير الجمال العالمية من حيث الثقافة والأناقة والحضور المتميز أمام الكاميرا . 

ووقع اختيار لجنة التحكيم على 10 فتيات للمشاركة في الحفل الختامي عقب منافسة شرسة لـ 60 متسابقه وتقوم باخراج عروض وفعاليات المهرجان أمينة شلباية ملكة جمال مصر السابقة.

تعد مسابقة “ملكة جمال مصر للكون” من أهم المسابقات العالمية ويشترك فيها أكثر من 100 دولة ويتابعها ملايين من المشاهدين وهي الأكثر جدية في مسابقات الجمال بمصر ويعود لهدى عبود الفضل في اعادتها بشكل أكثر قوة حيث قامت بدعوة الفرنسية “ايريس ميتينير” ملكة جمال الكون للمشاركة كعضو جنة تحكيم ونظمت جولات لها بالأماكن السياحية بالقاهرة وأهرامات الجيزة والاسكندرية للترويج ودعم السياحة المصرية عالميا.

ويقوم السفير الفرنسي بالقاهرة مساء اليوم الجمعة باستضافة “ايريس” بمقر السفارة بالقاهرة للمشاركة في حفل خيري لصالح جمعية Egypte terre d’espoir بالاقصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock