أخبار وفنعام

اخبار برنامج 90 دقيقة



كتب: سامح عبده
عمر هريدى: وزير الشباب لا يملك إعادة تعيين اتحاد الكرة المنحل
قال عمر هريدي، المحامي ومقيم دعوى حل اتحاد الكرة، إن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، ليس لديه الصلاحيات لإعادة تعيين اتحاد الكرة المنحل، وفقًا للوائح والقوانين.
وأضاف “هريدى”، فى مداخلة هاتفية ببرنامج “90 دقيقة” الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، عبر فضائية “المحور”، أنه لا يمكن أن يرضى أحد بأن يستمر هذا المجلس فى ظل وجود مخالفات فى اللوائح والقوانين بشأن هذا الاتحاد.
وأشار إلى أنه سيتم التواصل مع البنوك التي يتعامل معها اتحاد الكرة لإيقاف التعاملات مع المجلس المنحل.
……………………….
صاحب دعوى حل اتحاد الكرة: أهدى الحكم لجماهير الزمالك ضد الاتحاد “الظالم الباغى”
أهدى عمر هريدي المحامي ومقيم دعوى حل اتحاد الكرة، حكم المحكمة بحل الاتحاد إلى نادى الزمالك وجماهيره، ولن يثنيه أحد عن تنفيذ هذا الحكم سوى جمهور نادى الزمالك.
وقال “هريدى” فى مداخلة هاتفية ببرنامج “90 دقيقة” الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، عبر فضائية “المحور”، شعرنا بالظلم والاضطهاد عبر السنوات الماضية واليوم اصبح لدينا سلاح لكى نقتص من اتحاد الكرة الظالم والباغى على نادى الزمالك، وخاصة بعد مباراة المقاصة”.
وأوضح هريدى، أنه أقامة للدعوى لم تكن بسبب الظلم الذي تعرض له الزمالك، ولكن توقيت الحكم هو الذة يجسد التسخير الإلهى لجماهير الزمالك.
وتابع:” أشعر بمرارة من الأحداث التي جرت في الأيام الماضية، ولديه شعور بالغضب تجاه اتحاد كرة القدم، ولكن قدر الله أن يكون القصاص من اتحاد الكرة على يد زملكاوى يمتلك سلاحا قانونيا”.
…………
مجدي عبدالغنى: صاحب دعوى “اتحاد الكرة” طلب التعيين باتحاد الدراجات
شن الكابتن مجدى عبد الغني عضو مجلس اتحاد الكرة، هجوماً حاداً على المحامى عمر هريدى مقيم دعوى حل اتحاد الكرة، نافياً أن يكون قدم عرضا لـ”هريدى” بتعيينه مستشارا قانونيا للاتحاد مقابل التنازل عن القضية.
وقال عبد الغنى فى مداخلة هاتفية ببرنامج “90 دقيقة” الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، عبر فضائية “المحور”، إن عمر هريدى هو من عرض التنازل عن الدعوى مقابل تعيينه فى اتحاد الدراجات.
وأضاف قائلاً: “والله هذا الكلام ما حدث، ولو هو يطلع يقسم بالله إنه ما قالش الكلام ده أنا أطلع اعتذر له أمام الملايين”.
………..
مجدي عبد الغنى عن حل اتحاد الكرة : “سمك لبن تمر هندى”..ويؤكد: لن أقدم استقالتى
وصف الكابتن مجدى عبد الغنى عضو مجلس اتحاد الكرة، ما حدث بعد حكم حل اتحاد الكرة بمسلسل “السمك لبن تمر هندى”، موضحاً أن الاتحاد لا يخضع للتدخلات الحكومية على الإطلاق وفقا لقوانين الفيفا الدولية.
وقال عبد الغنى فى مداخلة هاتفية ببرنامج “90 دقيقة” الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، عبر فضائية “المحور”، إن ما حدث مع اتحاد الكرة لم يحدث في أى دولة فى العالم.
وتابع :” الركوب على الحدث ليس من شيم الكبار، ولا يجب أن يتم استغلال حكم المحكمة الإدارية وتصويره على أنه اقتصاص للزمالك”، مشدداً على أنه لن يتقدم باستقالته مهما حدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: