رياضة عربية وعالميةعام

مفاجاه غيرت مسار عمرو مرعى من الزمالك للاهلى

 تقرير. محمود عرباوى

وافق عمرو مرعى مهاجم نادى أنبى على الانتقال للاهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وبعد ماغير رغبة فى للعبة للزمالك ماهو سر رغبة للعبة فى الاهلى بعد ان كان سيلعب للزمالك ستعرف ذلك فى التقرير القادم

ووفقًا لمصادر مقربة من مرعي، فإن مهاجم إنبي كان متخوفًا من الانتقال للأهلي في بداية الأمر، ومقتنعًا بالانضمام إلى الزمالك، قبل أن يستقر على تحويل قبلته إلى القلعة الحمراء لخمسة أسباب.
وعلم أن السر وراء تفضيل مرعي للانتقال إلى الأهلي، هو رغبة حسام البدري، المدير الفني للفريق، في الاعتماد عليه بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي قد يجعل حظوظه في المشاركة أفضل من عدة صفقات أبرمها الأهلي في الصيف الماضي، ولم تنل حظ المشاركة بشكل كبير، مثل أكرم توفيق، زميله السابق، وكوليبالي وعمرو بركات.
السبب الثاني هو رغبة مرعي في الاستمرار مع المنتخب الوطني، بعدما حصل على فرصته أخيرًا بالمشاركة في قائمة الفراعنة بمعسكر برج العرب، والذي شهد مباراة ودية أمام توجو، سجل خلالها هدفه الدولي الأول مع المنتخب الأول.
السبب الثالث هو اقتناع مرعي بقدرته على تدعيم خط هجوم الأهلي بشكل أساسي، في ظل أزمة الهجوم التي يعاني منها الفريق، في ظل إصابة مروان محسن وتذبذب مستوى كوليبالي وعدم مشاركة عماد متعب بشكل كبير، والعودة تدريجيًا لعمرو جمال مع الفريق الأحمر، بينما بات خط هجوم الزمالك مدعومًا بعدد كبير من اللاعبين، خاصة بعد انضمام حسام باولو، هداف الدوري، للفريق الأبيض برفقة باسم مرسي وأحمد جعفر وإيمانويل مايوكا.
السبب الرابع هو المقابل المادي الذي قدمه الأهلي، والذي كان الأعلى من الزمالك بـ500 ألف جنيه في الموسم الواحد، بينما يكمن السبب الخامس في العلاقات الطيبة بين محمود طاهر، رئيس الأهلي، وأعضاء إدارة إنبي، وقدرته على إنهاء الصفقة بشكل ودي.
ورغم الأزمة التي ينتظرها اللاعب بعد توقيعه للزمالك، ثم قيامه بالتوقيع للأهلي، ما يهدده بالإيقاف طبقًا للائحة اتحاد الكرة للتوقيع لناديين، إلا أن مرعي فضل الانتقال للقلعة الحمراء في نهاية المطاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: