أخبار وفنعام

بالفيديو..نجوى إبراهيم تكشف عن سر شبابها الدائم





كتب . سامح عبده

قالت الإعلامية نجوى إبراهيم، إن الحب يجعلها تشعر بأن عمرها 20 عام، وأن ما وصفتها بـ”عضلة الحب” تعمل لديها 24 ساعة، مضيفة أنه لا يجب على الإنسان العيش “منكوش” بمعنى أن يعيش بدون أولويات لديه.

أكدت في حوارها ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغني وسهير جوده على قناة cbc، أن والدتها ساعدتها في تربية أولادها وذلك بسبب ظروف عملها في الإعلام، مشيرة إلى أنها تحب “الطبخ” ولو مر يوما بدون أن تطبخ ستحس بوجود شئ ينقصها، كما أن المنزل هو أهم أولوياتها وليس التليفزيون.

تابعت أنها “غاوية غسيل مواعين” وذلك عن حب وليس اضطرارا، خاصة وأنها تحب النظافة والانضباط، لدرجة أنها كانت تطلب تنظيف الشجر المتواجد في المنطقة التي تنفذ فيها تصوير برامجها في الشارع.

اقترحت “إبراهيم”، أن تفكر الأمهات في طرق لتجميع العائلة والجيل الحالي بعيدا عن التكنولوجيا، سواء بعمل مسابقات أو تناول الطعام، خاصة في فترة التأسيس – من بعد الولادة وحتى المرحلة الجامعية – وذلك سيعود على الأم مستقبلا، مشيرة إلى أن تربية الأولاد والبنات صعبة وليست الأولاد فقط كما يتخيل البعض.

أوضحت الإعلامية الكبيرة أنها لم تتمنَ ولادة فتاة بل اكتفت بولدين فقط، ولو كان لديها ابنة لمنعتها نهائيا من الجلوس على كافيه أو ارتداء “الجينز” الممزق لأنه فكر اشتراكي يهدف ليساوي بين أصحاب الطبقة التي تستطيع ارتداء الملابس الجيدة والطبقة التي لا تستطيع إلا إرتداء الملابس الممزقة، وأنها ضد أن يكون الناس متساوين لأن الله خلقنا درجات.

كشفت نجوى إبراهيم عن أن تنازلاتها داخل منزلها بلا حدود ومستعدة لتلميع الحذاء لعائلتها، وأنها “رئيسة جمهورية منزلها” كما ترى أن الرجل لا يحب السيدة الذكية، مشيرة إلى أن الرجل يخون المرأة لسببين، الأول ليثبت أنه يستطيع الحصول على الأفضل، والسبب الثاني لأن المرأة قد تكون مقصرة.

حول سر نضارتها، أوضحت أنها تنام 10 ساعات تقريبا في اليوم، وتأكل الخضروات وتقلل من “الطبيخ”، وأيضا تبتعد عن اللون الأبيض المتمثل في السكر والملح والدقيق، مع الابتعاد عن البيض والمانجو والملح قبل النوم.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: