أخبار وفنعام

بالفيديو..حمادة هلال يبيع منزل والده منعًا للحبس



بالفيديو..حمادة هلال يبيع منزل والده منعًا للحبس

سامح عبده


وقع الفنان حمادة هلال، الذي يلعب دور “عبدالله” في مسلسل “طاقة القدر” الذي يُعرض حصريًا عبر فضائية “النهار”، في فخ صنعه له أحد التجار المُنافسين له، في تجارة بيع كروت الشحن، حيث خسر كروت بقيمة خمسمائة ألف جنيه، بعد استبدال كرتونة الكروت بغيرها ليس مدونًا عليها الرقم السري الخاص بعملية شحن الرصيد.

اكتشف “عبدالله” في الحلقة الثانية، التي عُرضت مساء الأحد، الواقعة، عندما تلقى شكاوى عديدة، من الموزعين الذين يتعاملون معه، حيث طالبوه بتحمل الخسارة وحده، واسترداد أموالهم في موعد مُحدد، وفي حال مُخالفة الاتفاق، سوف يُحررون محاضر ضده، ويصبح الحبس هو السبيل الوحيد له.

تلقى حمادة هلال، عرضًا من “عزام” أحد التُجار المُنافسين له، بشراء المنزل الذي يعيش فيه مع أسرته، لسداد الأموال لأصحابها وإنقاذه من السجن، حتى وافق في النهاية بعد موافقة والدته، منعًا لحبسه وتشتت الأسرة منه بعده، فضلًا عن سداد الديون.

استطاع “عبدالله”، قبل مُغادرة القرية بعد بيع المنزل، والتوجه إلى القاهرة، معرفة تفاصيل الحادث، حيث تبيّن له، أن “عزام” الذي اشترى المنزل، هو صانع ذلك الفخ، بسبب الركود في بيع البضاعة الخاصة به، نتيجة النشاط الذي صنعه بطل المسلسل في حركة التجارة والاستحواذ على أكبر عدد من الموزعين، فضلًا عن مشاكل قديمة مع والده.

مسلسل “طاقة القدر” يُعرض حصريًا عبر فضائية “النهار” يوميًا في تمام الساعة العاشرة مساءً، وعلى “النهار دراما” في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وتدور أحداث المسلسل حول رحلة صعود شاب للقمة والنجاح بـ”طريق الحلال”، بدون استخدام أساليب ملتوية أو طرق غير مشروعة، وبجانب هذه القصة يوجد خط درامي رومانسي، حيث تجمع علاقة عاطفية ما بين حمادة هلال وفتاة يحبها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: