أخبار وفنعام

تعرف على رسالة القرموطي لـ “شاومينج” عن تسريب الامتحانات




تعرف على رسالة القرموطي لـ “شاومينج” عن تسريب الامتحانات
سامح عبده

علق الإعلامي جابر القرموطي، على تسريب موقع “شاومينج” لامتحان اللغة العربية للصف الأول الثانوي، في محافظة الجيزة، ونشره على المواقع الإلكترونية، وصفحات التواصل الاجتماعي، ووصفه لذلك بأنها “قرصة ودن”، بـ”قرصه” لأذنه، على الهواء.


قال ” القرموطي” خلال حلقة مساء اليوم الأربعاء من برنامج “آخر النهار”، المُذاع عبر فضائية “النهار”: “إذا كان تسريب الصف الأول الثانوي قرصة ودن، فكل واحد يخلى باله من ودانه، فلو حدث ذلك امتحانات الثانوية العامة، هانقطع ودانا”، متعجبًا من تصريح طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بقوله أن التسريب “ولا في دماغي”.

تساءل مقدم برنامج “آخر النهار”، كيف يحدث هذا التسريب، هل هناك خائن في الوزارة؟ أم ممن يضعون الامتحانات؟ وماذا لو حدث هذا في امتحانات الثانوية العامة؟ وما الاحتياطات والضوابط التي سيتم أخذها لعدم تكرار هذا التسريب؟
أضاف “القرموطي”، أن التسريب في البداية “قرصة ودن، وبعدها بتبقى قرصة تعبان”، مؤكدًا أن ما يحدث من تسريب للامتحانات لا يقل خطورة عن بيع لحوم الحمير، واصفًا ذلك فهذا خطأ وقلب لنظام التعليم.

وجه الإعلامي في نهاية الحلقة رسالة إلى “شاومينج” مازحًا: “شاومينج ده حبيبنا وأوعى تسرب حلقة بكرة”، قائلًا: إلى أن نعرف فقط من هو.

يبث برنامج “آخر النهار” يوميا في تمام الساعة الثامنة مساءً على فضائية “النهار”، ويقدمه الإعلاميون خيري رمضان، وخالد صلاح، وجابر القرموطي، ومحمد الدسوقي رشدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: