جمالك حياةعام

تنسيق الألوان في الملابس للمحجبات

نسرين فتحي بيومي .

كتبت  نسرين فتحي بيومي .



– أول دقيقة من اللقاء بين الأشخاص هي الأكثر تأثيرا، والمظهر الخارجي و تناسق الألوان في الملابس هو الأهم وهو الذي يأخذ في أول دقيقة من اللقاء ويتم تحليل الشخصية مع مرور الوقت لذلك سوف نقول لكي يا سيدتي كيفية إختيارك لألوان الملابس وتناسقها معآ .





1- إستخدام عجلة الألوان .

2-الفرق بين الألوان الباردة والدافئة .
3- ماهي الألوان المتناظرة . 
4 خطأ خلط بعض الألوان معا . 
5- تناسق البناطيل والجيب المقلمة مع الألوان .

نسرين فتحي بيومي .


إقرأ المذيد

أفضل العطور الرجالي في عام 2018 .ستخدام 

عجلة الألوان :-

-إستخدام عجلة الألوان أفضل طريقة لإختيار ألوان الألبسة والأقمشة هي استخدام عجلة الألوان، فهي تساعد على اختيار الألوان المتناسقة مع بعضها البعض فتشعر العين بالرضا عند رؤيتها وتعطي الألوان المتناسقة مظهر أنيقآ في الملابس .

الفرق بين الألوان الباردة والدافئة :- 

تقسم الألوان إلى ألوان دافئة وباردة ، ومن الأمثلة على الألوان الدافئة: البرتقالي، والأصفر، والأحمر، أما الألوان الباردة فمن الأمثلة عليها: الأخضر، والأزرق، والأرجواني
و عند الخلط بين الألوان الدافئة والألوان الباردة ينتج لون جديد، أما اللون الأبيض، والرمادي، والأسود فهي ألوان محايدة ولكنها مهمة لتنسيق الملابس بالشكل الصحيح.
نسرين فتحي بيومي .

ماهي الألوان المتناظرة :- 

الجمع بين الألوان المتناظرة في الملابس يعطي مظهراً جذابا وانيقا ، فهذه الألوان تتواجد معاً في الطبيعة، ويتم تحديدها على عجلة الألوان عن طريق اختيار لون واحد ثم تخطى اللون الذي يليه وإختيار اللون الذي يكون بعده.

عدم خلط بعض الألوان معا :-

عدم خلط بعض الألوان معاً بعض الألوان يجب تجنب خلطها معاً، ومع ذلك لا زال بعض الناس يقعون في ذلك، مثل مزج الأسود مع الأزرق، أو الأسود مع البنى أو البنى مع الرمادي ، أو الأبيض مع اللون الكريمي ، 
نسرين فتحي بيومي .

تناسق البناطيل والجيب المقلمة مع الألوان :-

مع ظهور البناطيل المقلمة مؤخرا لكي يتم تناسق البنطلون مع البلوزة يجب تناسق الألوان الأول مثال لكيفية تناسق لون البلوزة مثلا مع إذا كان البنطلون بني في ابيض تقدري تلبسي فوق بلوزة باللون الأبيض أو لو البنطلون كحلي في ابيض ممكن تلبسي البلوزة باللون الكحلي أهم حاجة تنسقي الألوان لازم تعرفى قعدة مهمة لو البنطلون مقلم إختاري اللون الأقل في البنطلون وتلبس نفس اللون في البلوزة . وبالنسبة لو حبيتي تلبسي جيب مقلم البسي بلوزة سادة علي حسب نوع لون الخط القليل في الجيب . ومن تناسق ألوان لو لبستي جيب بلون سادة مثل البنى تقدري فوق تلبسي لون موف أو برتقالي أو أبيض كل هذة الألوان بتعطي مظهرا أنيقآ وممكن لو جيب سادة ترتدي بلوزة مقلمة تعطي مظهر شبابي وأنيق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock