رياضة عربية وعالميةعام

صحفية دايلي ميل توضح حقيقة انتقال محمد صلاح الى نادى ليفربول كتب. محمود عرباوى



كتب. محمود عرباوى 
اقترب مهاجم منتخب مصر ونجم روما الايطالى من الانتقال الى الدورى الانجليزى وبعد وجودة مفاوضات من فريق ليفربول لاستعانه بخدمات الاعب محمد صلاح هل ينتقل محمد صلاح الى ليفربول تعرف على ماجاء فى صحفية ديلي ميل بشان هذا الامر

ليفربول يبحث عن مهاجم متنوع بإمكانه اللعب في أكثر من مركز وصلاح يلائم مواصفاته جدا”. هكذا تحدث سيمون جونز صحفي “دايلي ميل” البريطانية والذي كان صاحب خبر اهتمام ليفربول بضم محمد صلاح جناح نادي روما.

تقارير صحفية انتشرت في إنجلترا، أبرزها “دايلي ميل” تحدثت عن رغبة ليفربول في ضم صلاح خلال سوق الانتقالات الصيفية.

اتجهنا للحديث مع سيمون جونز حول معلوماته عن اهتمام ليفربول بضم صلاح من روما، وأيضا إن كان اللاعب يشكل أولوية خاصة وأنه كانت لديه تجربة سابقة مع تشيلسي ورفض الانضمام سابقا إلى الحمر.

وكل ما يلي على لسان سيمون يوضح من خلاله حقيقة اهتمام الحمر بضم النجم الدولي المصري:

“حسب معلوماتي فليفربول يبحث عن مهاجم متنوع بإمكانه اللعب في أكثر من مركز، اللعب بين الخطوط بطاقة كبيرة ويسجل أهدافا”.

“صلاح هو نوعية اللاعب التكتيكي الذكي، يعمل بكد واسمه تمت مناقشته بالفعل مع طاقم ليفربول ليس بالضرورة أن يعني هذا أنه أولوية، لكنه يعني بكل تأكيد أنه من نوعية اللاعبين التي يبحث عنها ليفربول”.

“فترته الأولى في إنجلترا كانت صعبة، لم يحصل على عدد المباريات المطلوب ليتكيف على الأجواء، سيصبح أقوى مع الخبرة والأداء الذي قدمه مع روما، من دون شك خاصة مع دفاعات الدوري الإيطالي القوية، لازال بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف وصناعتها”.

“لازالت الأيام الأولى لسوق الانتقالات، لكنه لديه ما يكفي ليجعل الصفقة تتم فعليا”.

“الأمر مختلف عن فترة براندن رودجرز ومحاولة ليفربول الأولى، من المهم لهم أن يحصلوا على لاعب يطور فريقهم، وصلاح بإمكانه ذلك، إن ضغطوا في أمر الصفقة فسيحدد ذلك الكثير، ومستقبلا قد تحدث الصفقة في حالة إذا ما تواصل النادي معا للاعب”.

“سعر صلاح؟ ربما وصلت القيمة السوقية إلى 45 مليون يورو أو أكثر مع مطالب روما، وهذا سيصعب الأمور قليلا على ليفربول”.

“نظرا لأن ذلك المبلغ قد يتم توفيره لضم أهدافا قد تبدوا أفضل فيما يخص السعر، لكن قد يتغير كل ذلك في حالة واحدة”.

“في حالة تأهل ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا سيدعم النادي يورجن كلوب مدرب الفريق بالمال المطلوب، وسيحاول ضم لاعبين أخرين ليوازن قوة الفريق”.

“ليفربول ليس مضطرا لبيع كوتينيو، إنه نجم الفريق وقال أنه سيحب أن يفوز بالألقاب في أنفيلد، برشلونة لم يبذل جهدا كبيرا لضمه كما يبدو، الفريق الإسباني يفكر جديا في ماركو فيراتي وهو أولويته”.

“ليفربول بجانب صلاح لديه لاعبين هما جوليان براندت مهاجم باير ليفركوزن وأليكس أوكسالد تشامبرلين من أرسنال”.

“بالنسبة لأتليتكو، فالفريق ينتظر فقط أن يتم رفع الإيقاف عنه للتحرك والتفكير في الصفقات، أما إنتر ميلان فهو مشروع كبير للغاية وبدأوا في التفكير فعليا في أشياء كثيرة وليس الصفقات فقط”.

صلاح انضم إلى تشيلسي قادما من بازل في شتاء 2014 لكنه لم يتمكن من التكيف مع الأجواء في النادي الإنجليزي، وشارك في 19 مباراة سجل خلالها هدفين وصنع 4 أخرين، وكان ليفربول يحاول ضمه قبل الزرق، لكن النجم المصري فضل الانضمام إلى جوزيه مورينيو وليس براندن رودجرز.

وفيما بعد انضم صلاح إلى فيورنتينا على سبيل الإعارة ليتألق مع النادي الإيطالي، ثم بعد ذلك إلى روما والذي لمع معه فشارك في 80 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 32 هدفا وصنع 23 أخرين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: