رياضة عربية وعالميةعام

ميدو يردد بقوة علي مرتضي لا أخاف منك ما يحدث منهم يعد مؤامرة حقيرة


كتب. محمود عرباوي

شن أحمد حسام “ميدو” لاعب نادي الزمالك السابق هجوم على قرار مرتضى منصور رئيس النادي بمنعه من دخول النادي.
وقرر مرتضى منع ميدو، المدير الفني لفريق وادي دجلة ولاعب الفريق السابق، وحازم إمام أحد رموز القلعة البيضاء وعضو اتحاد الكرة، من الدخول إلى النادي، ومعهم كل من أيمن يونس ومحمد أبو العلا وكذلك خالد الغندور.

وقال ميدو في الاستوديو التحليلي عقب فوز الزمالك على النصر السعودي في البطولة العربية عبر قناة “أون سبورت” بنبرة هادئة: “كل أبناء الزمالك يحبون الزمالك لله، ولا أغراض لديهم ولا علاقة لنا بانتخابات أو بغيرها”.

وأضاف “تحدثنا عن أمور خاطئة في الزمالك وهذه أمانة، وإذا رأينا أخطاء سنتحدث عنها معك أو للجمهور، وبالفعل أنا شخصيا قلت لك إن هناك أمور خاطئة تحدث بيني وبينك”.

وشدد موجها حديثه لمرتضى: “إدارة الزمالك تقوم بأشياء جيدة، ثم تقوم بسكب التراب عليها! لماذا لا تفكر في أن غيرك قد يكون على صواب؟”.

وأكمل “لا أعرف لماذا يطرد الزمالك أولاده، هذا عبر التاريخ، الكثير من الرموز طلب منهم الاعتزال في عمر الـ29”.

واستدرك “أنا لا أخاف، ولا سأستفاد من الانتخابات بأي شكل. استفادتي الوحيدة أن يكون رئيس نادي الزمالك ناجح ليبقى الزمالك كبيرا”.

وأتم “لا يوجد نادي في مصر يملك كوادر مثل الزمالك”وقال مرتضى منصور في تصريحات إذاعية: “أشعر بالاشمئزاز مما يحدث. الأهلي خسر أمام الفيصلي، هل رأيتم على سبيل المثال، عبد العزيز عبد الشافي، يخرج ويهاجم الأهلي؟ لم يحدث على عكس حازم وميدو وأيمن يونس وخالد الغندور وأبو العلا”.

وأضاف في تصريحاته عبر برنامج من 6 لـ 9 “قررت منع ميدو وحازم إمام وأيمن يونس والغندور وأبو العلا من دخول نادي الزمالك” وواصل “ما يحدث منهم يعد مؤامرة حقيرة من أجل الانتخابات. لا أخاف منكم”.

وتابع “أنتم في استوديو تحليلي فني، لماذا تتحدثون عن قلة القيمة التسويقية في النادي؟ ماهذا الكذب؟ هل يوجد أي لاعب في أي فريق في مصر، خرج معارا بـ3.8 مليون دولار مثل كهربا؟”.

وأكمل حديثه قائلا: “هل يصح أن يخرج ميدو ويُصرح بأنني أعطيت التشكيل لطارق يحيى عكس رغبة إيناسيو في لقاء العهد؟ كذب وقلة أدب”.

وواصل مرتضى هجومه على الخماسي المذكور سابقا، مشيرا إلى “جميعكم حصلتم على ملايين من الزمالك. أما أنا فلم أحصل إلا على السب من الجميع وأتم من سيأتي منكم إلى النادي، سيتعرض لهجوم بـ”الشباشب” من سيدات النادي. وأتحداكم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: