عاممقالات

كل ما تريد معرفته عن معرض انترسك السعودية

كل ما تريد معرفته عن معرض انترسك السعودية

بقلم_فاطمة عبدالحميد


في إطار جهود المملكة العربية السعودية للحفاظ على أمن وسلامة الشباب السعودي، جاءت فكرة معرض “إنترسك السعودية”، الذي يعد بمثابة المنصة الفريدة من نوعها، والدرع الواقي الخاص في المملكة لقطاعات الأمن والأمان والحفاظ على أرواح الشعب والوقاية من الحرائق.

حيث يهدف المعرض إلى توليد وخلق فرصة عمل جديدة للشباب، إلى جانب جذب اكبر عدد من الشركات العالمية والمحلية في هذا القطاع، والذي تقام فعالياته بمركز جدة الدولي للمنتديات إمتدادا لنجاحه المستمر منذ بداية إنطلاقه عام 2017.

كل ما تريد معرفته عن معرض انترسك السعودية


■ما هو معرض انترسك السعودية؟


معرض انترسك السعودية مواكبة جديدة لأحدث الخدمات والتقنيات والابتكارات المتاحة والسانحة في قطاع الأمن والسلامة والوقاية من الحرائق، حيث يعتبر من أهم وأكبر الفرص السانحة والمتاحة للتواصل مباشرة مع الموردين، إضافةً الى الاطلاع على أجدد وأحدث تقنيات متاحة في الأسواق.

■الداعمين للمعرض


نشأ المعرض تحت دعم قوي من عدة جهات منها الإدارة العامة للأمن والسلامة، ووزارة الصحة، مما يعمل على وضع هذا المشروع الضخم تحت الأنظار، ويجعله وِجهة لجميع أخصائي السلامة والأمن والحماية من الحرائق، وخاصةً العاملين على حماية الأصول والمعدات والحفاظ على أرواح الأفراد.

■نظرة سريعة على المنتجات وأقسامها


يعمل انترسك السعودية على حفظ الأفكار والابتكارات في قطاع صناعة الأمن، عن طريق تقسيمها إلى قطاعات ومجموعات داخل كل منها مختلف المنتجات، ومنها: 

◆أمن المعلومات
◆الأمن التجاري
◆الحرائق والإنقاذ
◆السلامة والصحة
◆الأمن الوطني والشرطة
◆أمن محيط المناطق والحماية المادية

■الفئات التي يعمل المعرض على استهدافها

كل ما تريد معرفته عن معرض انترسك السعودية

◆الفئة الأولى 

_التجارة بالجملة: من “مُصنعين، وتجار الجملة، وموزعين، والمستوردين والمصدرين، والوكلاء التجاريين”.

◆الفئة الثانية

_الجهات الحكومية: من “الشرطة، والجهات القانونية، والدفاع المدني، والجمارك، والقوات العسكرية والمسلحة، وخدمات المرافق، والمطارات، وعمليات الموانئ”.

كل ما تريد معرفته عن معرض انترسك السعودية

                        

◆الفئة الأخيرة

وهذه الفئة تشتمل على المتخصصين في عدة قطاعات في المجالات الآتية: “الهندسة، تكامل منتجات الأمن والإطفاء، وتكنولوجيا المعلومات/الشبكات/الاتصالات، التعاقدات/التطوير العقاري، الاستشارات، النفط والغاز، الفنادق/الترفية، إدارة المنشآت، الهندسة المعمارية/التصميم، التعليم، الرعاية الصحية، الأعمال المصرفية/الشؤون المالية/التأمين، خدمات الحراسة، الخدمات اللوجستية / الشحن والتفريغ، مستودعات، الطيران، الجمعيات التجارية”.

■كيف تحصل على تصريح لدخول المعرض


يمكنك التسجيل عبر الإنترنت حيث يتيح لك المعرض الوصول إلى برامج التوفيق بين الأعمال المناسبة مجاناً، لأن المعرض يقتصر على الزوار فقط، وعلى الرغم من ذلك يمكنك الإلتقاء بالعارضين المهتمين بأعمالك، والتواصل معهم لتحديد جدول الاجتماع قبل المعرض والتجهيز والاستعداد له. 

ذات صلة

القصة الحقيقية لمسلسل أرطغرل

التسجيل إلزامي للدخول وللزوار خياران لتسجيل استمارات لدخول المعرض، وإليك بعض الطرق السهلة للحصول على شارات الزوار من خلال التسجيل عبر الإنترنت، فهو معرضًا تجاريًا، فالتسجيل للدخول إجباري، ولكن للزوار طريقتان لتسجيل الدخول، ونطرح لكم بعض الطرق البسيطة للتسجيل عبر الإنترنت، وهي:

◆الطريقة الحديثة “طباعة الشارات في المنزل”


حيث يمكنك التسجيل من مكانك عبر الإنترنت، والحصول بعد التسجيل على الشارة الرقمية الخاصة بك قبل إسبوع من العرض، زلتجنب الذهاب من خلال عدادات التسجيل في المكان قم بطبع الشارة الرقمية الخاصة في المنزل أو المكتب.

كل ما تريد معرفته عن معرض انترسك السعودية

◆الطريقة الثانية “أكشاك كيو – جومب”


يمكنك استبدال الطريقة الأولي بهذه الطريقة، حيث تتميز بالسرعة والإنجاز فبعد حصولك على رمز التحصيل الذاتي الخاص بك عبر البريد الإلكتروني يتيح لك الطبعاة والحصول على شارتك الرقمية الخاصة في بضع ثوان من أحد “أكشاك كيو – جومب” خلال أيام العرض.

◆الطريقة الأخيرة “التسجيل في الموقع نفسه”


توضع منصات التسجيل في الموقع ومنصات تعبئة نماذج التسجيل خلال أيام المعرض في القاعة الخارجية، حيث يوفر للزوار إمكانية التسجيل في منصات الكتابة، وتسليمها للقائمين على استكمال إجراءات التسجيل. 

★ملحوظة هامة★

أثناء التسجيل يُرجى الانتباه إلى أن بطاقة عملك ستكون مطلوبة أيضاً.


لمتابعة المزيد على موقعنا اضغط هنا، موقع ومجلة سحر الحياة

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock