رياضة عربية وعالميةعام

الليلة الاهلى امام الوحدة تحت شعار ” لا بديل عن الفوز”


كتب/ صلاح متولى

يستضيف ملعب استاد السلام في الساعة التاسعة مساء الثلاثاء مباراة الاهلي والوحدة الاماراتي بالجولة الثانية للمجموعة الأولى. 



 يدخل الفريقان اللقاء بلا رصيد من النقاط بعد هزيمة الأهلى فى الجولة الأولى أمام الفيصلى الأردنى بهدف نظيف، وتلقى الوحدة هزيمة مريرة على يد نصر حسين داى الجزائرى بثنائية،يبدو اللقاء بمثابة الفرصة الأخيرة للفريقين،


 خصوصًا أن الهزيمة تنهى مشوار الفريق الخاسر بالبطولة، كما أن التعادل لن يفيد الفريقين كثيرًا، والفوز سينعش الآمال فى التأهل، سواء بتصدر المجموعة، أو الصعود كأفضل فريق ثانٍ لدور الأربعة.


 ويدخل الأهلى المباراة بلا رصيد فى المركز الثالث للمجموعة بعد خسارته فى الجولة الأولى أمام الفيصلى الأردنى بهدف للاشىء،

 بينما يتصدر الترتيب بفارق الأهداف عن الفيصلى فريق نصر حسين داى الجزائرى الذى تغلب على الوحدة فى الجولة الأولى بثنائية نظيفة،ويأمل الأهلي في أن تشهد مباراة الوحدة أول انتصار له في البطولة، من أجل المنافسة على بطاقة التأهل من مرحلة المجموعات.

ويواصل الجهاز الفني للنادي الأهلي سياسته بإراحة عدد من اللاعبين الأساسيين وتجهيز البدلاء وغير المشاركين بشكل أساسي.

وكما استقر أحمد أيوب، المدرب العام بفريق الأهلي، والقائم بأعمال المدير الفني، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم.

وجاء التشكيل المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: باسم علي، محمد نجيب، رامي ربيعة، صبري رحيل
خط الوسط: حسام غالى، عمرو السولية، أحمد حمودي، ميدو جابر، كريم نيدفيد
على الجانب الآخر، يتمسك الجهاز الفنى للاعبى الوحدة الإماراتى بفرصة المنافسة للتأهل، وتعويض الهزيمة فى الجولة الماضية أمام نصر حسين داى، وحرص الرومانى لاورينتو ريجيكامف المدير الفنى للفريق على تصحيح الأخطاء التى ظهرت فى المباراة الماضية.
وسادت حالة من الارتياح لدى الجهاز الفنى لتعافى المغربى مراد باتنه صانع ألعاب الفريق من الإصابة فى العضلة الأمامية التى حرمته من المشاركة مع الفريق، فى مباراة بطل الجزائر الماضية.
وشدد الجهاز الفنى على اللاعبين بضرورة القتال لتحقيق نتيجة إيجابية وشرح مدى صعوبة اللقاء، خاصة أن الأهلى سيدخل المباراة لتعويض هزيمته أمام الفيصلى الأردنى، ووفقاً للتدريب الأخير للفريق، فإن الجهاز الفنى سيعتمد على فرض الرقابة اللصيقة على مفاتيح اللعب فى الأهلى، وتضييق المساحات، مع الاعتماد على انطلاقات مراد باتنه وإسماعيل مطر، ومن المنتظر أن يخوض الفريق المباراة
بتشكيل مكون من :.
راشد على السويدى : حراسة المرمى
محمد صالح المنهالى، محمد سيف آل على،
محمد عبدالباسط، سلطان على الغافرى، محمد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: