رياضة عربية وعالميةعام

سبامباولي: ميسي هو الوحيد الذي يضمن مكانه في المنتخب الارجنتين

كتب :محمود عرباوي 
مدح خورخي سامباولي مدرب الأرجنتين نجمه ليونيل ميسي مشيرا إلى أنه اللاعب الوحيد الذي يصنع الفارق في المنتخب وهو من يضمن مكانه باستمرار في تشكيلة الفريق.

وقال مدرب تشيلي السابق للصحفيين:”ميسي هو الأساسي الوحيد في الفريق. أنا محظوظ أنني وصلت لقيادة المنتخب مع رفع الإيقاف عنه. لدينا أفضل لاعب في العالم، الفريق يولد من حوله”.

وتابع “ترك ميسي وحيدا الآن يعتبر خطأ، علينا أن نجعله محاطا بأفضل اللاعبين” وغاب ميسي عن لقاء الألباسيليستي الأخير في تصفيات كأس العالم 2018 ليخسر الفريق في بوليفيا بهدفين دون مقابل.
ولم يشارك ميسي بسبب الإيقاف بعد عقوبة وقعت عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعد تعديه لفظيا على مساعد الحكم في لقاء الأرجنتين وتشيلي الذي حسمه هو بهدف من ركلة جزاء في مارس الماضي.
وعاقب الفيفا ميسي بالإيقاف 4 مباريات قبل أن يكتفي بمباراة واحدة ليصبح نجم برشلونة متاحا في الأربع جولات المتبقية من التصفيات والتي سيلعب فيها ضد أوروجواي وفنزويلا وبيرو والإكوادور.
وتحتل الأرجنتين المركز الخامس في التصفيات خلف تشيلي بنقطة وقبل الإكوادور بنقطتين، ويخوض صاحب هذا المركز مباراة فاصلة على التأهل للمونديال ضد بطل أوقيانوسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: