رياضة عربية وعالميةعام

إيناسيو : اتعجب ممايحصل في زمالك من طريقة التعاقد مع الاعبين

كتب . محمود عرباوي
تحدث أوجستو إيناسيو المدير الفني البرتغالي للزمالك عن مايحصل في الزمالك من عدم خضوع كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق المنضم من الاتحاد للكشف الطبي قبل إتمام تعاقده مع الفريق الأبيض.
وضم الزمالك كاسونجو مقابل 15 مليون جنيه يحصل عليها الاتحاد السكندري وأضاف إيناسيو في تصريحاته عبر قناة أون سبورت حول مباراة العهد التي ينتظر إقامتها مساء الأربعاء: “ليس لدينا وقت طويل للتجهيز للمباراة وهناك مشكلة في إصابة ثلاثة لاعبين”.
وتابع “سنغير التكتيك الذي سنلعب به ولا بديل لنا سوى الفوز” وعن الصفقات قال إيناسيو: “قلت إن المدرب لا يتحكم في من يبيع اللاعبين هذا أمر يخص الإدارة، وإذا كان هناك لاعبين جيدين فلابد أن ينضموا بدلا من الراحلين هذا ما يحدث في العالم كله”.
وأردف “أتمنى أن من يأتي يكون على قدر نادي الزمالك لكي نستطيع المنافسة على الألقاب واللاعبين الذين يتعاقد معهم الزمالك جيدين”.
وبسؤاله حول مدى رضاءه عن الصفقات، أجاب إيناسيو “اللاعب الذي طلبت ضمه للزمالك هو كاسونجو، لكن عندما تشاهد اللاعب فلابد من متابعة قدراته الفنية.. وبعد ذلك يخضع للكشف الطبي”.
وواصل “اللاعب ليس معنا لأن لديه مشكلة في رباط الركبة، ولهذا هو ليس موجود في المعسكر” وأشار “بالنسبة لبنيامين أشيمبونج قيل لي تعاقدنا معه فقلت لهم إنه لاعب جيد لكن قبل التعاقد لم يسألني أحد عن رأيي.. الأمور تسير هكذا في الزمالك” ثم استدرك “لكن من تعاقد معهم الزمالك جيدين

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock