أخبار وفنعام

لأول مرة “شريهان” تتحدث عن كواليس حملها أثناء مرضها


✍ سامح عبده
تحدثت الفنانة شريهان، عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، عن كواليس حملها خلال فترة مرضها تحت عنوان “إذا جاءك اليأس ليحدثك عن المستحيل”.

ونشرت الفنانة شريهان صورة لكعكة مزينة باسم ابنتها “تاليا”، وذلك تزامنا مع احتفالها بعيد ميلاد ابنتها.

وكتبت شريهان “في ديسمبر 2008 ذهبت إلى الحج و دعوت ربي العزيز القادر وطلبت منه ابن أو ابنة، وأنا أعلم جيداً أن ظروفي وحالتي الصحية لا تسمح أبداً، ولكني كنت أعلم أيضاً بيقين ويقينِ في الله أن ليس هناك أمراً أو شيئا كبيراً او مستحيلاً على ربي ورب العالمين.. وأنه ليس على الله بعزيزٍ أن يَستجيب دعائي إن علم فيه الصِّدق، وحسن اليقين به، حتَّى ولو كان في عُرف الناس من المستحيلات؛ فإنَّه سيستجيب لك، حتَّى ولو كان القدَر يجرى على خلاف ذلك (ولا يرد القدرَ إلا الدعاء)”.



وأضافت النجمة شريهان”في عام 2009 سألني جميع أطبائي وهم من خمس دول مختلفة هل تريدين شقيق أو شقيقة لابنتك لولوة؟ أم تريدين تربية ابنتك لولوة؟، والحقيقة أنه سؤال صعب والإجابة عليه أصعب والمسؤولية كبيرة؟”.

وأشارت شريهان إلى أنها اتخذت القرار الأصعب قائلة” كنت لا أعلم بقراري.. ماذا سيحدث لي؟!! ولا إلى أين أنا ذاهبة بقراري باختياري وهو الإصرار في الاحتفاظ بمولودي بعد استجابة ربي لدعائي وهديته وعطائه لي، ولم يتزحزح إيماني ويقيني في الله ولو للحظة بأن ربي سيحول محنتي هذه إلى منحة جديدة به ومنه إن شاء.. وقررت ولي في الله يقين يكفيني، عدم الاستماع لقرارات الأطباء وقلبي يملؤه فقط الإيمان والإيمان والإيمان بالله بأن ما سيقدره الله لي ويقضيه فهو ما فيه الصالح لي حتى وإن لم يكن ظاهره كذلك وقلبي تملؤه السعادة والرضا بما سيقدره الله لي مهما كان”.



وتابعت شريهان “وفي 31 يوليو 2009 في تمام الساعة 9:15 مساءً منحني ربي من بعد المحنة منحة جديدة وعظيمة وهي ابنتي “تالية القرآن الكريم”.. اللهم لك كل الحمد والشكر على كل شيء زوجي وبناتي لولوة وتالية علاء الخواجة وهما رضاك ورحمتك سبحانك وتعالى وحسنتي في الدنيا والآخرة.. اللهمَّ لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا، لك الحمد عدد الكائنات، وملء الأرض والسموات وبعد الحياة وعند اللقاء”.

واختتمت الفنانة شريهان حديثها بتهنئة ابنتها تالية بعيد ميلادها، متمنية لها الخير والسعادة والنجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock