أخبار وفنعام

ريهام سعيد تُناشد السيسي في “صبايا الخير”


مجلة سحر الحياة
ناشدت الإعلامية ريهام سعيد، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة الاهتمام بالشباب المُدمنين، من خلال التوسع في إنشاء مستشفيات للعلاج فيها، مؤكدة أنهم يريدون التعافي من هذه العادة السيئة، وبدء حياة جديدة.

قالت “سعيد” خلال برنامجها “صبايا الخير” الذي يُبث عبر فضائية “النهار”، مساء الإثنين، إن هؤلاء الشباب يريدون العلاج داخل مستشفيات ذات تقنيات حديثة، مقابل تكلفة مناسبة لهم، موضحة أن حلمهم الذي يُكمن في التعافي لن يكتمل إلا في حالة الاهتمام بهذه القضية من قبل رئاسة الجمهورية أو أي شخص وطني، على حد قولها.

أكدت أن الإرهاب ليست القضية الوحيدة التي تتعرض لها مصر، بينما الحرب الخفية تُكمن في تدمير عقول الشباب بالمخدرات، مُشيرة إلى أنه في حال توفير علاج لهم سوف تنتهي الجرائم وتشهد أوضاع الدولة تغييرًا كبيرًا نحو الأفضل، واصفة هؤلاء الشباب بـ”الأبطال” لأنهم رغبوا في التعافي وأن يكون لهم دورًا ناجحًا في المجتمع، مُشيرة إلى مُبادرة أحد رجال الأعمال بتوفير 25 فرصة عمل لهم.

في نفس السياق، عرضت ريهام سعيد، تقريرًا مصورًا خلال حديثها مع مجموعة من الشباب المُتعافي، والذي تلقى العلاج تحت رعاية “صبايا الخير” لمدة ستة أشهر، حيث أكدوا أنهم يعتبرون هذه اللحظة بمثابة الميلاد الحقيقي لهم، وأن الإدمان عبارة عن مرض يسهل التشافي منه

أشاد هؤلاء الشباب بالبرنامج العلاجي الذي ساعدهم في التعافي من الإدمان، مؤكدين على دور برنامج “صبايا الخير” في مساعدتهم على بدء حياة جديدة، ورغبتهم في إيجاد فرصة عمل، مؤكدين على عدم رغبتهم في العودة إلى هذه العادة مُجددًا.

برنامج “صبايا الخير” الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، يُبث أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة مساءً، عبر فضائية “النهار”.
/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock