أخبار وفنعام

6 مواقف مثيرة للجدل في الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي الدولي

سامح عبده
شهدت الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، الذي انطلقت فعالياته يوم الجمعة الماضي بمدينة الجونة، العديد من المواقف المثيرة للجدل من بعض الحضور الذي لم يتوقع أحد وقوعها، وذلك أمام نخبة كبيرة من مشاهير مصر والعالم والوطن العربي.
ونعرض لكم أبرز المواقف المثيرة للجدل التي سببها بعض الحضور:
1- سخر الفنان أحمد فهمي الذي شارك في تقديم حفل الافتتاح من النجم محمد رمضان، والنجم أحمد السقا، والفنان الشاب أحمد مالك، قائلًا له: “البوليس جاي إمتى”.
2- أثارت جملة “لازم نلبس سيكسي” التي قالتها الفنانة رزان مغربي خلال تواجدها بحفل الافتتاح متحدثة عن فستانها، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.
3- أثارت إلهام شاهين الجدل بفستانها في حفل الافتتاح بسبب رسومات الكلب، مؤكدة أنه لإحدى الماركات العالمية.
4- مُنع الصحفيين من حضور حفل الافتتاح دون الإعلان عن سبب محدد، وهددوا بالانسحاب من المهرجان ولكنهم تراجعوا عن هذا القرار بعد اعتذار المسئولين.
5- أثار النجم أحمد الفيشاوي جدلا كبيرا بالوسط الفني والإعلامي، وذلك بعد اللفظ الخارج الذي استخدمه اعتراضًا على شكل الشاشة التي تعرض فيلمه الجديد “الشيخ جاكسون” بحفل الافتتاح.
6- شنتّ اسما شريف منير، التي تعمل بمجال التجميل، هجومًا على الفنانة ياسمين صبري بعد تصريحها بأنها لم تستعين بأي خبير تجميل بإطلالاتها بحفل الافتتاح، مشيرة إلى أن ياسمين استعانت بخبيرة التجميل سهى خوري التي تعمل بفريقها، ومؤكدة أنها تكذب بدون مبرر أو سبب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: