أخبار وفنعام

“رامز جلال بشخصيه كوميديه في رغده متوحشه”


كتبت:سميه مجدي
يصور حالياً الفنان رامز جلال عددا من مشاهد فيلمه الجديد “رغدة متوحشة”، فى أماكن مختلفة، آخرها منطقة الجيزة فى إحدى البلاتوهات، كما صور فى منطقة الهرم، وشوارع القاهرة، ومدينة 6 أكتوبر.
وعبر منتج الفيلم وليد صبرى إن أسرة “رغدة متوحشة” تستعد للسفر إلى مدينة شرم الشيخ بعد شهر تقريباً، لتصوير المشاهد الخارجية المرتبطة بأحداث النصف الثانى من الفيلم، وبعد انتهائهم من تصويرها، تتجه أسرة الفيلم إلى مدينة العين السخنة لتصوير المشاهد الأخيرة من أحداث العمل.
وينتهى فريق الفيلم من التصوير بعد شهر ونصف ويدخل فى مرحلة المونتاج استعدادًا لطرحه فى السينمات فى موسم منتصف العام المقبل.
“فيلم رغدة متوحشة” من تأليف لؤى السيد وإخراج محمد كريم، وإنتاج وليد صبرى، ويشارك فى بطولته، ريهام حجاج، ومحمد ثروت، وأحمد فتحى، وانتصار، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول اكتشاف جثث فى إحدى شقق صديق رامز جلال ما يؤدى إلى إصابته بحالة من الهلع، والبحث عن المتسبب فى الجريمة، وهل هى جريمة فعلاً أم مجرد خدعة من صديقه.
ويجسد رامز ضمن أحداث المسلسل شخصية “إسماعيل”، متزوج ولديه طفل، وينفصل عن زوجته لأسباب تكشفها أحداث العمل، وتسافر زوجته إلى الإمارات ليبقى ابنه معه وتتوالى المواقف الكوميدية.
يشار إلى أن آخر أعمال رامز جلال السينمائية هو فيلم “كنغر حبنا”، وشاركه فى بطولة العمل الفنان الكبير حسن حسنى، وسارة سلامة، وإدوارد، لطفى لبيب، هياتم، بيومى فؤاد، وآخرون، تأليف لؤى السيد، إخراج، أحمد البدرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: