أخبار وفنعام

أمينة خليل تكشف وجه الشبه الوحيد بين “ليالي أوجيني” و “جراند أوتيل”


أمينة خليل تكشف وجه الشبه الوحيد بين "ليالي أوجيني" و "جراند أوتيل"

سامح عبده


قالت الفنانة أمينة خليل إن السبب الرئيسي للانضمام إلى مسلسل “ليالي أوجيني” المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك على قناة CBC، هو دورها لأنه جديد عليها ويحتاج إلى مجهود كبير، مشددةً على أنها تحب الأدوار الصعبة خاصةً وأن الفكرة مكتوبة بطريقة وصفتها بأنها “رهيبة”.

إقرأ المزيد


وأضافت خليل في تصريحات إلى الصفحة الرسمية لقناة CBC، أنها تلعب دور كاريمان في المسلسل وتحدث في أول حلقة كل الأحداث وباقي الحلقات يحاول المشاهد فهم ما حدث، موضحةً أن كاريمان تحاول اكتشاف سر كبير طوال الحلقات لتواجه العديد من المفاجأت.

أمينة خليل تكشف وجه الشبه الوحيد بين "ليالي أوجيني" و "جراند أوتيل"


وشددت على أن “ليالي أوجيني” مختلفة عن كل أدوارها السابقة كما أن كل عناصر الدور لم تُقدم من قبل، مضيفةً أن كواليس المسلسل مثل “المعسكر” ولم يوجد مساحة لأي شئ آخر لأن الدور الصعب ولا يوجد وقت للتفكير إلا فيه.

وأردفت الفنانة أن “ليالي أوجيني” و”جراند أوتيل” مختلفين تمامًا سواء في الفكرة أو فريق العمل، ولكن التشابه الوحيد أن المسلسلين في نفس الزمن.


أمينة خليل تكشف وجه الشبه الوحيد بين "ليالي أوجيني" و "جراند أوتيل"

وحول عملها لأول مرة مع الفنان ظافر العابدين، قالت إنها أول تجربة ووجدت أنه فنان متعاون ومحترم ولطيف في التعامل، وكل الأمور تسير بشكل جيد بينهما.

لمتابعة المزيد على موقعنا اضغط هنا، موقع ومجلة سحر الحياة


يذكر أن مسلسل “ليالي أوجيني” يشارك في بطولته كل من ظافر العابدين مع أمينة خليل وانتصار، وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وخالد كمال ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عزالعرب، ومن إخراج هاني خليفة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock