أخبار وفنعام

حكايات في حب “يسرا”


سامح عبده
هي بالفعل نجمة فوق العادة..أحبت الكاميرا فأحبتها بجنون وتعودت على وجهها البشوش، جمالها لم يكن السبب الوحيد في سطوع نجمها في سماء الفن، بل هناك عوامل أخرى ساعدتها على اكتساب شهرة واسعة أبرزها موهبتها في تقمص أي شخصية.. إنها الفنانة يسرا.
فتارة تجدها في ثوب الفتاة الرومانسية صاحبة القلب الدافئ الملئ بالحنين، وتارة أخرى ترتدي قناع الشر، كما جسدت أيضا دور السيدة التي دافعت عن مصر من خلال عملها لصالح المخابرات المصرية، أدوار عدة قامت بها ومع كل دور تترك بصمة واضحة لدى جمهورها الذي تعلق بفنها وبموهبتها.
الفنانة يسرا تحل غدا، الخميس، ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع على شاشة “سي بي سي “cbc في تمام الساعة التاسعة مساء، وذلك بعد أن شاركت في مهرجان الجونة السينمائي الذي أقيم بمدينة الغردقة منذ أيام.
نجاح يسرا لم يتوقف فقط عند حدود كادر الكاميرا، لكنها أصبحت مصدر إلهام للكثير من زملائها داخل الوسط الفني خاصة ممن عملوا معها… ومن خلال السطور التالية نبرز تصريحات لبعض من النجوم عبروا من خلالها عن مدى حبهم وإعجابهم بها.
نجمة أكبر خلف الكاميرات
بهذه العبارة أعرب الفنان مراد مكرم عن مدى حبه وتقديره للفنانة يسرا قائلا: “من المعروف عن الفنانة يسرا هى مساعدتها للوجوه الجديدة التي تشاركها في التمثيل وتقف بجانبهم بصورة كبيرة، ولكن ما لا يعرفه الكثيرين هو كونها شخصية تتمتع بالجدعنة والشهامة والصبر خلف الكاميرات”.
كنت محظوظ لما اشتغلت معاها
بينما قال الفنان أحمد حاتم، إنه من الأشخاص المحظوظين للغاية بسبب مشاركتها في إحدى الأعمال الدرامية وهو مسلسل “نكدب لو قولنا ما بنحبش”.
تجدر الإشارة إلى أن أحمد حاتم شارك يسرا أيضا في شهر رمضان الماضي مسلسل “فوق مستوى الشبهات”.
بسبب يسرا أعتز بدوري في “أين قلبي”..
قال الفنان رشوان توفيق خلال لقائه في إحدى حلقات برنامج “صاحبة السعادة”، إن دوره مع الفنانة يسرا في مسلسل “أين قلبي” من الأدوار الجميلة والتي يعتز بها.
كل هؤلاء قدموا وصلة حب وغزل في يسرا، أما عن يسرا نفسها فهناك شخصية داخل الوسط الفني امتلكت قلبها وجعلتها تتعلق بها واعتبرتها يسرا صديقة عمرها ألا وهى الفنانة سهير البابلي والتي لقبتها بــ”سوسكا” .. حيث قالت يسرا عنها:
– عيشت معها من أجمل أيام حياتي
– يطول العمر من ضحكتها وقلبها الحلو
-وكفاية إنك تعرف إن في بني آدمة بتحبك وفي كل سجدة بتدعيلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: