أخبار وفنعام

تفاصيل في حياة مدحت شلبي .. هل يحدث صوتا وهو نائم؟




سامح عبده

“عمره ما لبس بدلة كاملة في الاستوديو”، “هل يحدث صوت وهو نائم؟” “أهلاوي أم زملكاوي؟”، “هل أخذ كورس في المركز الثقافي الروسي؟” أسئلة ساخرة وجهتها الدمية “أبلة فاهيتا” للإعلامي الرياضي مدحت شلبي، خلال استضافته ببرنامج “أبلة فاهيتا: لايف من الدوبلكس”، مساء السب، على شاشة سي بي سي.


هنعمل ايه في كأس العالم يا كوتش؟ سؤال وجهته أبلة فاهيتا لشلبي، فقال: ” السعودية حبايبنا، وروسيا مش خايف منها، لكن المشكلة في لقاء أورجواي، لكن هنعدي الدور الأول ونحاول في دور 16″.

وعن نطقه بكلمات روسية خلال تعليقه على مباراة مصر والكونغو، التي تأهل خلالها المنتخب الوطني لكأس العالم، سألته فاهيتا: أخدت كورس في المركز الثقافي الروسي؟
فقال شلبي إن ما نطق به خلال المباراة بالروسية كان سليما، موضحا أنه حضر لذلك قبل المباراة بكتابة الكلمات الروسية بالحروف العربية كي يستطيع نطقها، مداعبا فاهيتا، قائلا إن اسمها بالروسية هو “فاخيتا”.

وحين سألته الأبلة عن المذيع الذي يراه أشيك منه، قال: “كتير”، وعن سؤالها عن أجره، رد مازحا، بإن أحدًا لا يتقاضى أكثر منه سوى الإعلامي عمرو أديب.

خلال الاستضافة أعطت فاهيتا لـ”شلبوكا” بالون مليئ بغاز الهليوم، وبعد نفخه بها طلبت منه أن يعلق على أجزاء من مباريات عرضتها “فاهيتا”، فاختلفت نبرة صوته عن طبيعتها، حتى بدا تعليقه كوميديا.


وانضمت أسرة شلبي له خلال الحلقة، والمكونة من زوجته سحر نوح ابنة الفنان محمد نوح، وابنته نهلة.

وفي فقرة بعنوان “الجنرال والأسرة مبتكدبش” قرأ مدحت شلبي عددا من الحقائق عن نفسه أعطتها له أبلة فاهيتا، بحيث يقولها وترفع زوجته وابنته المضارب بشارة (عبارة عن مضرب تنس) تحمل كلمة “صح” أو “خطأ”.

ومما قرأه: “عمره ما لبس بدلة كاملة في الاستوديو”، “يحدث صوتًا وهو نائم”، “أهلاوي أم زملكاوي”، وغيرها من الأسئلة التي جاءت إجاباتها من قبل سحر ونهلة موافقة لما ذكره شلبي عن نفسه.

وخلال الفقرة غني شلبي لأول مرة على الهواء أغنية “اللي تعبنا سنين في هواه”، وفي نهاية الفقرة طلبت منه أبلة فاهيتا أن يغني لزوجته، فررد أغنية باللغة الإنجليزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: